أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » مدرب المريخ يشعل المواجهه المنتظره امام الاهلى .. متحديا موسيمانى

مدرب المريخ يشعل المواجهه المنتظره امام الاهلى .. متحديا موسيمانى

1 min read

ادلى ” لي كلارك ” مدرب المريخ السودانى بتصريحاته عن لقائه المنتظر اما الاهلى خلال مكالمته بقناه اون تايم سبورت قائلا : ستكون مباراة صعبة والآن نحن في معسكر مغلق ، كل اللاعبين استجابوا للأساليب التي أطبقها وأكمل “فلسفتي هي تحقيق الفوز رغم أن الأهلي لديه عناصر قوية في الهجوم لكننا سنحاول إيقافهم ونُظهر للجميع أن لدينا خطة وأسلوب جيد”

و عند سؤاله عن من هو اهم لاعبى الأهلى اجاب : الأهلي لديه عدة لاعبين ولا أستطيع أن اختار أخطر لاعب في الفريق ، كما أن الفريق طبق أسلوبا جديدا في أخر مباراتين” امام فريق فيتا كلوب .

و كان قد استئنف النادى الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة المريخ السودانى في الجولة ال5 ببطولة دورى أبطال أفريقيا وذلك بعد الراحه التى حصل عليها الفريق و يستعد الفريق للسفر السودان يوم 31 من مارس الجاري حيث يقام اللقاء فى الثالث من إبريل بالسودان .

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط من 4 مباريات اما المريخ السودانى فيحتل المركز الاخير برصيد نقطه واحده مما يجعل لقائه ضد الاهلى هو الامل الوحيد له من اجل الحفاظ على اماله فى الصعود .

1 thought on “مدرب المريخ يشعل المواجهه المنتظره امام الاهلى .. متحديا موسيمانى

  1. مع الاسف الشديد كاتب الحوار ليس سوي انسان مختل ومريض عقلي و من المؤكد انه يتبع شوال الرز او احد المتزقه و الذين لا يعرفوا شيئا عن الاعلام النظيف او الاحترام و اللهم اضرب الظالمين بالظالمين و اخرجنا من بينهم سالمين

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757