أبريل 17, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » من اجل احتواء الأزمة النني أساسيا أمام جزر القمر

من اجل احتواء الأزمة النني أساسيا أمام جزر القمر

1 min read

. يختتم المنتخب الاول لمنتخب مصر لكرة القدم بقيادة حسام البدري، استعداداته لمباراة جزر القمر المقرر لها غدا في ختام التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية المقرر اقامتها بالكاميرون العام المقبل .

ومن المتوقع أن يبدأ حسام البدري المباراة بتشكيل مكون من .محمد الشناوي في حراسة المرمي. و في خط الدفاع عبدالله جمعة وعلى جبر و محمود حمدي الونش ومحمد هاني و في خط الوسط عمرو السولية ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه ومحمد مجدي افشةومحمد صلاح ومصطفى محمد .

وكان قد اثير بعد مباراة كينيا عن وجود أزمة بين حسام البدري و محمد النني . حيث أشارت بعد المصادر عن رفض النني التسخين بين شوطين المباراة.

وكان هناك تصريح لحسام البدري ردا علي عدم مشاركة النني و قال” اللاعب لم يتدرب سوي تدريب واحد”في حين أن محمود حسن تريزيجيه و احمد حجازي شاركوا أيضا في تدريب واحد.

وقال حسام البدري ان كل ما يتردد بشأن وجود ازمة مع محمد النني لاعب الارسنال والمنتخب غير صحيح نهائيا وكل ما يتردد عن غضب اللاعب لعدم الدفع به أمام كينيا عار تماما من الصحة وان النني سيقود المنتخب أمام جزر القمر دون أدني مشكلة .

وكان حسام البدري المدير الفني للمنتخب قد تعرض لحملة شديدة من النقد بسبب تواضع الاداء في مباراة كينيا الأخيرة والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لمثلة في المباراة التي اقيمت بنيروبي، وأبدت الجماهير تخوفهم من المستوي المتواضع الذي ظهر علية الفراعنة، وهو ما جعل البدري يخرج عن صمتة ويؤكد أن التاهل أهم من الاداء حاليا وسيعالج جميع الأخطاء والسلبيات التي ظهرت في مباراة كينيا لتلاشيها في مباراة الغد.

وتقام مباراة مصر وجزر القمر في تصفيات أمم أفريقيا على استاد القاهرة الدولي غدا الاثنين في تمام الساعة السادسة مساءً في اطار الجولة السادسة والأخيرة لدوري المجموعات، وتلعب مصر هذه المباراة على تأكيد صدارتها للمجموعة حيث تتصدر هذه المجموعة بفارق هدف عن جزر القمر وتسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لضمان صدارة المجموعة بعدما تأكد تأهل الفريقين لنهائيات الأمم الأفريقية 2022

1 thought on “من اجل احتواء الأزمة النني أساسيا أمام جزر القمر

  1. حسبنا الله و نعم الوكيل في الجنايني و عصابته و ابو ريده و تابعيه الذين بلونا بالبدري مدرب للمنتخب الذي اصبح بلا شكل و لا طعم و لا لون و الذي يبيع كرامته و من يتبعه من اجل الفلوس و هو ليس سوي مرتزقه تابع امين الي شوال الرز

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757