أبريل 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الأهلى يعلن جاهزية ايمن أشرف للقاء المريخ السوداني

1 min read

أكد مدير الكرة للفريق الأول بنادي الأهلى، الكابتن سيد عبد الحفيظ أن اللاعب ايمن أشرف أصبح جاهز للمشاركة في لقاء المريخ السوداني، وذلك بعد انتظم اللاعب فى مران الفريق صباح اليوم الأحد،و المقرر لها السبت المقبل فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن ايمن أشرف كان قد أصيب في تدريبات المنتخب المصري استعدادًا للقاء كينيا في التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون، حيث شعر اللاعب بخشونة في ركبته، لذلك قرر الجهاز الفني للمنتخب لاستبعاد اللاعب بعد العودة من كينيا من المعسكر استعدادًا للقاء جزر القمر.

و كان قد استئناف النادى الأهلي تدريباته استعدادًا لمباراة المريخ السودانى في الجولة ال5 ببطولة دورى أبطال أفريقيا وذلك بعد الراحة التي قد حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، و يستعد الفريق للسفر السودان يوم 31 من مارس الجاري.

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 7 نقاط من 4 مباريات خلف المتصدر سيمبا التنزانى برصيد 10 نقاط، لذلك يعد لقاء المريخ غاية في الأهمية، و سيحدد من خلاله ملامح صدارة المجموعة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757