مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » يلا جول ينفرد بتفاصيل مدوية في أزمة جريشة والزمالك ومكالمات عبد الحفيظ

يلا جول ينفرد بتفاصيل مدوية في أزمة جريشة والزمالك ومكالمات عبد الحفيظ

1 min read

كشفت مصادر خاصة لموقع “يلا جول” كواليس الأزمة التي تحيط جهاد جريشة الحكم الدولي، عقب إدارته لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نادي بيراميدز في الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري العام المصري، بالإضافة إلي تصريح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، حول اعتذار جريشة له عقب الأخطاء التحكيمية في المباريات الخاصة بالنادي الأهلي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة عبر يلا جول، إن جهاد جريشة تحدث مع لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد وأكد لهم أن ما ردده سيد عبد الحفيظ غير صحيح قائلًا نصًا: “لم أعتذر لأي فرد استقيموا يرحمكم الله”.

وأضاف المصدر خلال حديثه عن رفض جهاد جريشة إدارة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك المقرر لها يوم 10 مايو المقبل، قائلًا: “جهاد جريشة أبلغ لجنة الحكام برفضه إدارة المباراة مثلما حدث في موسم 2017..

جهاد جريشة أكد للجنة الحكام أن المباراة لن تضيف له جديد في تاريخه التحكيمي.. اتحاد الكرة لم يستبعد جهاد جريشة عن القمة بسبب مباراة الزمالك وبيراميدز بل هو رفض من قبلها”.

وعن إيقاف جهاد جريشة لأجل غير مسمي بسبب الجدل التحكيمي في مباراة الزمالك وبيراميدز أكد المصدر أن جهاد جريشة مستعد لأي قرار يصدر من اتحاد الكرة المصري.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757