مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » نجم مانشستر يونايتد يطالب عائلة جليرز بالرحيل: “النادي اصبح متعفنًا”

نجم مانشستر يونايتد يطالب عائلة جليرز بالرحيل: “النادي اصبح متعفنًا”

1 min read
نجم مانشستر يونايتد

نجم مانشستر يونايتد، دعا جاري نيفيل عائلة جليزر إلى بيع مانشستر يونايتد قائلاً إنه سيكون “شيئًا مشرفًا يجب القيام به”، حيث تم استهداف الفريق مؤخرًا من قبل أنصار يونايتد بسبب محاولة النادي الفاشلة للانضمام إلى الدوري الأوروبي الممتاز الآن؛ ونيفيل يعتقد أن الشياطين الحمر أصبحوا راكدين تحت ملكيتهم.

يعتقد نيفيل، الذي قضى كامل مسيرته الكروية في يونايتد، أن النادي لم يعد يُظهر علامات التقدم وأن التغيير في الملكية ضروري حتى يفوز يونايتد بألقاب كبرى مرة أخرى.قال نيفيل خلال تغطية قناة Sky Sports: “لقد كانت عائلة جيليزر مرنة وعنيدة لسنوات عديدة، وإذا فكرت في النادي الذي اختاره في عام 2004، فقد كان يضم أفضل ملعب في البلاد، وواحد من أفضل الملاعب في أوروبا، وأفضل ملعب تدريب في البلاد، وربما في أوروبا”.

وتابع: “فريق كان يصل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ونصف النهائي والنهائيات بانتظام ويفوز بالدوري كل موسم أو كل موسم وآخر”.

أكمل: “أنت تنظر إلى النادي الآن، هذا الاستاد أعلم أنه يبدو رائعًا هنا، لكن إذا ذهبت وراء الكواليس يكون صدئًا ومتعفنًا.”يعتقد نيفيل أيضًا أن فريق جليزر ليس لديه الأموال اللازمة لدفع النادي للأمام داخل وخارج الملعب، مضيفا: “ربما لا يكون ملعب التدريب حتى بين الخمسة الأوائل في هذا البلد، ولم يصلوا إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا منذ 10 سنوات ولم نفز بدوري هنا منذ ثماني سنوات”

نجم مانشستر يونايتد، وأكد: ” الأرض غير مطورة وهادئة ومهجورة، بينما يبدو أن كل نادٍ آخر يطور المرافق، كما تكافح عائلة جليزر لتلبية المتطلبات المالية”.

وأتم: “رأيي في الأمر ببساطة هو أنهم سيجنون ثروة إذا باعوا نادي كرة القدم هذا، وإذا كانوا سيطرحونه للبيع الآن، أعتقد أن الوقت سيكون مناسبًا وسيكون الشيء المشرف فعلا”.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757