مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » ضربة جديدة لموسيماني.. لاعب الأهلي خارج لقاء الاتحاد السكندري

ضربة جديدة لموسيماني.. لاعب الأهلي خارج لقاء الاتحاد السكندري

1 min read
ضربة جديدة لموسيماني

ضربة جديدة لموسيماني، حصل الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ثالث إنذاراته في الدوري هذا الموسم ويغيب عن مواجهة الاتحاد السكندري يوم 6 مايو الجاري في إطار الجولة العشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

وتلقي والتر بواليا على الإنذار في مباراة غزل المحلة التي تقام على ستاد غزل المحلة. ويواصل أبناء غزل المحلة التقدم بهدف دون رد على حساب النادي الأهلي، في المبارة التي تقام على ستاد المحلة في إطار الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

جاء الهدف في الدقيقة 35،عن طريق اللاعب أشرف سيد من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء على يمين محمد الشناوي.

ضربة جديدة لموسيماني، وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي. خط الدفاع: أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني. خط الوسط: حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، أفشة، طاهر محمد طاهر. خط الهجوم: محمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من: علي لطفي، أحمد نبيل كوكا، والتر بواليا، أكرم توفيق، ناصر ماهر، صلاح محسن، وليد سليمان، مروان محسن، محمود وحيد.

ضربة جديدة لموسيماني، يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده 37 نقطة، جمعها من 16 مواجهة بعدما حقق الفوز في 11 مباراة على حساب فرق «مصر المقاصة – غزل المحلة – الاتحاد – سيراميكا – الإنتاج الحربي – المقاولون – طلائع الجيش – الإسماعيلي – الزمالك – إنبي – المصري». وتعادل في 4 مواجهات أمام «وادي دجلة – البنك الأهلي – بيراميدز – الجونة» على الترتيب.

وضمت قائمة الأهلي لمواجهة غزل المحلة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

ضربة جديدة لموسيماني، يذكر أن النادي الأهلي تعادل في اللقاء السابق مع الجونة بهدف لكل فر يق في الدقائق الأخيرة من اللقاء، ليكتب الأهلي تعثر جديد هذا الموسم في الدوري وستقر في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة، وعلى موعد مع هزيمة جديدة في اللقاء الذي يقام الأهلي أمام غزل المحلة بهدف دون رد حتي الوقت الراهن من اللقاء الذي يقام على ستاد غزل المحلة في طنطا.

اترك رد