مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » بعد إصابة رمضان صبحي.. جماهير الأهلي توجه رسالة نارية للاعب بيراميدز

بعد إصابة رمضان صبحي.. جماهير الأهلي توجه رسالة نارية للاعب بيراميدز

1 min read
بعد إصابة رمضان صبحي

بعد إصابة رمضان صبحي، كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي بنادي بيراميدز عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها رمضان صبحي لاعب الفريق الأول الكروي، خلال مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري الممتاز، والتي أقيمت على استاد القاهرة الدولي، وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

أوضح المنيري أن رمضان صبحي تعرض لكدمة شديدة خلال اللقاء في حدقة العين، إثر اصطدامه بلاعب الزمالك أشرف بن شرقي، وخضع لفحص مبدئي صباح اليوم مع أحد أطباء العيون على أن يخضع لفحص دقيق مساء اليوم لبيان مدى قوة الكدمة.

وأضاف بأن طبيب العيون وضع للاعب بعض الأدوية اللازمة لعلاج الكدمة القوية التي يعاني منها اللاعب على أن يواصل العلاج خلال الساعات المقبلة، والحصول على راحة لمدة ٧٢ ساعة.

وجاءت ردود أفعال جماهير النادي الأهلي ردا على إصابة اللاعب مغايرة تماما، فهناك شريحه منها تملكهم الحزن ودعت له بسرعة تماثله للشفاء على الرغم من الغضب العارم الذي يواجه صبحي من قبل جماهير القلعة الحمراء عقب انضمامه لنادي بيراميدز في بداية الموسم الحالي.

بعد إصابة رمضان صبحي، وعلق أحد جماهير النادي الأهلي قائلا: “رغم كل اللي جوانا منك بس لما أشوفك كده مش هقدر أقول حاجة غير ربنا يشفيك وتقوم بالسلامة”.

وتابع مشجع أخر: “مفيش شماته في المرض يا جماعة يا تدعيله ربنا يشفيه يأما ولا كأنك شوفت حاجة، استقيموا يرحمكم الله”.

وعلى الجانب الآخر، كانت هناك ردود أفعال معاكسه تمام ردا على إصابة اللاعب، وأكد عددا من جماهير النادي الأهلي أنهم غير متعاطفين معه، على الرغم من أنه لا شماته في المرض ولكن موقف اللاعب معهم خلال الفترة الأخيرة لا يسمح لهم بالتعاطف مع إصابته.

بعد إصابة رمضان صبحي، يذكر أن اللقاء انتهي بهدف لكل فريق حيث سجل عبد الله السعيد لبيراميدز في بداية الشوط الأول، وعدل الزمالك النتيجة في نهاية المباراة من ركلة جزاء حملت توقيع أشرف بن شرقي مهاجم الفارس الأبيض، ليرتفع رصيد القلعة البيضاء لـ 41 نقطة، يعزز بها صدارته لجدول الدوري المصري الممتاز.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757