مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الأهلي يواصل نزيف النقاط بالخسارة من غزل المحلة

الأهلي يواصل نزيف النقاط بالخسارة من غزل المحلة

1 min read
الأهلي يواصل نزيف النقاط

الأهلي يواصل نزيف النقاط، انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بين نادي غزل المحلة و الأهلي بفوز غزل المحلة بهدف نظيف في إطار منافسات الجولة 19 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

حاول الأهلي مع بداية الشوط الثاني العودة إلى المباراة بخلق العديد من الفرص ولكن لم يجد الحلول وفشلت كل الهجمات، وشهد الشوط الثاني العديد من الهجمات العديدة المتفرقة من جانب نادي غزل المحلة ولكن لم تططرق هذه الهجمات إلى أي أهداف، وفي الدقيقة 90 تلقى صلاح محسن عرضية من جانب محمد مجدي أفشة ولعبها برأسية ولكن تمر من فوق المرمى.

الأهلي يواصل نزيف النقاط، و أحرز هدف المحلة أشرف سيد في الدقيقة 36 بعد تنفيذه لركلة حرة سددها بقوة تسكن الشباك، ولم يستطيع محمد الشناوي التعامل معاها فكانت الكرة بمثابة قذيفة سددها لاعب أرجنتين العرب.

وبعد خسارة الأهلي اليوم، يحتل المارد الأحمر المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، بينما يحتل نادي غزل المحلة المركز الثامن في ترتيب الدوري المصري برصيد 27 نقطة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الاتحاد السكندري يوم الخميس 6 مايو في إطار منافسات الجولة 20 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية وتنقل أحداث المباراة عبر قناة أون تايم سبورت.

ودخل الأهلي اللقاء بالتشكيل اللآتي:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد رمضان بيكهام ، رامي ربيعة ، ياسر إبراهيم ، محمد هاني

خط الوسط : حسن الشحات ، أليو ديانج ، عمرو السولية ، أفشة ، طاهر محمد طاهر

خط الهجوم : محمد شريف

الأهلي يواصل نزيف النقاط، وضمت قائمة لمواجهة غزل المحلة كلا من: محمد الشناوي، وأحمد رمضان بيكهام، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومروان محسن، ومحمد شريف، ووليد سليمان، وحسين الشحات، وأليو ديانج، وعلي لطفي، وعمرو السولية، وصلاح محسن، وأفشة، ومحمود وحيد، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، ووالتر بواليا، وطاهر محمد طاهر، ومحمد هاني، ومصطفى شوبير، وأحمد نبيل كوكا. 

اترك رد