مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » يوفنتوس يستضيف بارما اليوم ضمن منافسات الجولة ال 32 من الكالتشيو

يوفنتوس يستضيف بارما اليوم ضمن منافسات الجولة ال 32 من الكالتشيو

1 min read

يستضيف نادي يوفنتوس نظيره فريق بارما على ستاد أليانز آرينا، اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021 في التاسعة إلا ربع في الجولة ال 32 من الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو” و يسعى الفريق لمصالحة الجماهير بعد الهزيمة الأخيرة على يد أتالانتا في الجولة الماضية .

حيث يبحث يوفنتوس اليوم عن الفوز خاصة بعد الخسارة أمام أتالانتا بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي. مما جلعت أتالانتا يسبق اليوفي في جدول ترتيب الدوري الإيطالي.

يذكر أن المدير الفني لليوفي أندريا بيرلو ، أعلن أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيعود لتشكيلة السيدة العجوز أمام بارما اليوم، بالجولة الـ32 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز «الكالتشيو»، وذلك عقب تعافيه من آلام الإصابة العضلية التي كان يعاني منها، بعد أن غاب في اللقاء الأخير أمام أتالانتا و الذي انتهى بهزيمة اليوفنتوس بهدف نظيف. كما أعلن بيرلو قائمة يوفنتوس التي ستخوض لقاء اليوم ضد بارما و جاءت القائمة كالتالي حراسة المرمى: تشيزني، بينسوليو، بوفونالدفاع: كيليني، دي ليخت، ساندرو، دانيلو، كوادرادو، فرابوتا، بونوتشي، وسط الملعب: أرثر، رامسي، ماكيني، رابيو، بينتانكور، بيرنارديسكي، كولوسيفسكي، خط الهجوم: رونالدو، موراتا، ديبالا، فيليكس كوريا

الجدير بالذكر أن هناك ثورة عارمة من الجمهور على مجلس إدارة الفريق بسبب تراجع النتائج و الأداء خلال الفترة الماضية، حيث يحتل يوفنتوس المركز الرابع من ترتيب الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، برصيد 62 نقطة، من خلال 31 لقاء و يبتعد عن المتصدر الإنتر بفارق 13 نقطة، لذلك أصبح الفريق خارج المنافسة علي لقب الدوري.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757