مايو 6, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » وادي دجلة يستضيف البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم في الدوري المصري

وادي دجلة يستضيف البنك الأهلي في السابعة مساء اليوم في الدوري المصري

1 min read

يحل فريق البنك الأهلي ضيفا ثقيلا على وادي دجلة في السابعة مساء اليوم على ستاد الاهلي we السلام في الجولة الثامن عشر من مسابقة الدوري الممتاز،وتأتي صعوبةالمباراة بين الفريقين في ظل حاجتها للابتعاد عن شبح الهبوط .

يسعى الفريق الدجلاوي إلى تحقيق الانتصار الثالث في الدوري الممتاز، والثاني مع المدير الفني الجديد التشيلي ماريو سالاس، لكن مازال الفريق في منطقة الخطر، و لم يتحسن أداء الفريق ولا نتائجه.

يحتل فريق وادي دجلة المركز ال16 من جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 13 نقطة من 17 لقاء، حيث استطاع تحقيق الفوز في لقائين و التعادل في 7 مباريات و خسر في 8، و استطاع تسجيل 11هدف بينما استقبلت شباكة 20 هدف.

بينما يحتل فريق البنك الأهلى المركز ال14 برصيد 14 نقطة من جدول ترتيب الدوري حيث لعب 16 مباراة استطاع تحقيق الفوز في مباراتين وتعادل في 8 مواجهات وخسر 6 لقاءات استطاع تسجيل 12 هدفاً وتلقت شباكه 16 هدفاً.

اختار خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي قائمة مكونة من 22 لاعب و هم : محمود الزنفلي وأحمد السعدني وعاصم صلاح ومحمد دبش ومحمد كوفي واحمد ياسين ومحمد مصطفي ميدو وأسامه إبراهيم ومعروف يوسف وحسام الصانع وإستيريلا ومحمد فتحي وكريم بامبو ومحمد حامد ومحمد عصام وموسي دياوارا ومحمود قاعود ومحمد فخري وأمير مدحت ومحمد المثناني وأحمد شرويده وأحمد علي .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757