مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » نهاية شوط اول مثير بين البلوز وضيفه ويست بروميتش . طرد مفاجئ للبلوز

نهاية شوط اول مثير بين البلوز وضيفه ويست بروميتش . طرد مفاجئ للبلوز

1 min read

كان يستضيف اليوم فريق تشيلسي ضيفه وست بروميتش من ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في المباراة التي تلعب على ارضية ستامفورد بريدج .

بدا تشيلسي في اول دقائق بتمرير الكورة بين الاعبين وكان يحاول الفريق بشكل جيد الدخول الي منطقه الجزء وشهدت الدقيقة 5 اول بطاقه صفراء علي تياجو سيلفا بعد تدخل عنيف علي لاعب ويست بروميتش وفي الدقيقة 15 التقي الاعب مباي دياجني لاعب فريق ويست بروميتش بطاقة صفراء أيضا

وفي الدقيقة 27 احرز الاعب بوليسيتش هدف البلوز الاول من صناعة المدافع ماركوس الونسو ليحرز الفريق الهدف الاول في مرمي ويست بروميتش في الدقيقة 29 تلقي المدافع تياجو سيلفا البطاقة الحمراء ليقوم مدرب الفريق توخيل في الدقيقة 33 بخروج حكيم زياش ونزول اندريس كريستينسن لتأمين الدفاع .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول احرز الاعب ماثيو بيريرا هداف الفريق باحراز هدف التعادل في مرمي البلوز من صناعه رائعه من الاعب جان جونسون وقبل نهاية الشوط الاول و صفره الحكم احراز ايضا الاعب ماثيو بيريرا الهدف الثاني لتصبح النتيجة هدف مقابل هدف في مرمي البلوز في شوط اول اكثر من رائع بين الفريقين وحتي الان يتجمد رصيد نادي تشيلسي في المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد نقطة 51.

اما فريق وست بروميتش البيون في المركز التاسع عشر برصيد 21 نقطة فقط حتي نهاية الشوط الأولويحاول وست بروميتش الذي يمر بحالة صعبة في هذه المباراة بتقديم مستوى يليق به يسعى من خلالها الخروج من المأزق الذي يتواجد به.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757