مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » نجم الإسماعيلى السابق يعبر عن حزنه من نتائج الفريق و إيهاب جلال حظه سئ

نجم الإسماعيلى السابق يعبر عن حزنه من نتائج الفريق و إيهاب جلال حظه سئ

1 min read

عبر ” أحمد قناوى” نجم الإسماعيلى السابق عن حزنه الشديد من تراجع نتائج الفريق منذ إنطلاق المسابقة، مشيراً على أن “إيهاب جلال” حظه سئ و تولي مهمة الفريق فى وقت صعب.

وضح ” أحمد قناوى” فى تصريحات عبر برنامج بي أون تايم عن سبب خسارة الدراويش المتكررة وقال ” أن خسائر الفريق المتتالية ليس وليد مباراة الأمس، وجود إيهاب جلال ضرورى فى هذه الفترة وأثبت كفاءته مع الكثير من الفرق، ووضع يده على مواطن الضعف فى الفريق، الإسماعيلى لم يحقق إلا فوز واحد فى الموسم الجارى وهذا لم يحدث من قبل”.

و أضاف ” إيهاب جلال حظه سيئ ولكنه يحتاج إلى الوقت وعودة الثقة للاعبين، لأن الأزمة فى أنهم لا يستطيعون الحفاظ على الهدف الذى يسجلونه، وهناك حالة عدم تركيز وتمركز غير صحيح”.

تابع ” بعد تنازلنا عن لاعبين مميزين بالفريق لم ندعم بلاعبين على نفس المستوى بعد رحيل عواد وطارق طه وغيرهم، وإيهاب جلال قادر على العودة بالفريق رغم الضغوط”.

اختتم حديثه” أن العامل المعنوي و نفسي يلعب دور مهم ، واللاعبون يجب أن يشعروا بقيمة النادى وجماهيره ، الأجهزة الفنية تغيرت واللاعبون بنفس الشكل، وليس فى أيدينا حلول الآن هؤلاء اللاعبون سيكملون معنا الموسم وبعضهم غير مناسب للفريق”.

اترك رد