مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » مدحت شلبي يواصل هجومه علي النادي الأهلي وموسيماني الضحية الجديدة

مدحت شلبي يواصل هجومه علي النادي الأهلي وموسيماني الضحية الجديدة

1 min read

دائما نرى الإعلامي والمعلق الرياضي مدحت شلبي يخرج بتصريحات تتسبب في كثير من الجدل في الشارع الرياضي خاصه عندما يتعلق الأمر بالنادي الأهلي سواء كان بمجلس الإدارة أو فريق الكرة.

مهاجمة موسيماني :تحدث مدحت شلبي عبر برنامجه الذي يذاع بقناه أون تايم سبورت عن المدير الفني للنادي الأهلي موسيماني وقال أنه جيد وشاطر لكن في الكلام فقط كما ذكر أيضاً أنه لم يحقق بطولة الدورى بل كانت محسومة ولم يضيف شئ.

ويكمل حديثه قائلا: أن موسيماني تولي تدريب الاهلي في ثلاث مباريات فقط في البطولة الأفريقية ومثلهم في الكأس فقط.لماذا الأهلي :هجوم مدحت شلبي الدائم على النادي الأهلي يثير الكثير من الأسئلة بخصوص هذا الأمر والسؤال الذي يطرح نفسه في كل مرة لماذا يهاجم القلعه الحمراء دائما علي الرغم من وجود مشاكل في كل الأندية.

ونجد أن أهم هذه الأسئلة هي هل بسبب قيام مجلس أدارة النادي الأهلي بمنع أي لاعب أو عضو في الجهاز الفني بعمل مداخلات او لقاءات مع مدحت شلبي والبرنامج الخاص به لذلك يقوم بأنتقاد موسيماني ومن قبله كهرباء.

أين الزمالك :مع الإنتقاد الدائم للنادي الأهلي يبدأ التساؤل لماذا لا يهاجم الزمالك علي الرغم من وجود مشاكل كثيرة سواء كان إدارياً أو في فريق الكرة لنذكر منها مشكله أمام عاشور وأفتعالة للأزمات دائما وخصوصاً مع النادي الأهلي وجماهيره.

وأيضاً هناك مشكله المدير الفني لنادي الزمالك كارتيرون مع المدرب العام أسامه نبيه بسبب منع الفرنسي الإدلاء بأي تصريحات صحفية من الجميع وهو ما تسبب في غضب الاخير وقام بتقديم أستقالتة لكن لم يتم قبولها.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757