مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » عودة الدوري الإنجليزي من جديد تعرف على أبرز المباريات

عودة الدوري الإنجليزي من جديد تعرف على أبرز المباريات

1 min read

“قالوا جننت بمن تهوى فقلت لهم/ العشق أعظم مما بالمجانين” تلك كانت كلمات قيس بن الملوح عندما أتهم بالجنون لعظم حبة الذي يكنه إلي ليلي العامرية لدرجة أن أطلق علية لقب مجنون ليلي، تلك الكلمات تصف حالنا كمشجعين حاليا بسبب فترة التوقف الدولي واشتياقنا للمباريات واللهفة كأننا لم نشاهد مباريات منذ قرن من الزمان.

كل مشجع كان يفكر في تلك الاستراحة كيف سيخوض فريقه المباريات القادمة ويطمئن على أحوال لاعبي فريقه مع منتخبات بلادهم وكان يرسم الخطط والأفكار كأنه إداري أو المدرب وله كلمة مسموعة داخل النادي وهذا لا يقلل من شأنه بل يعليه فالعلاقة بين المشجع وناديه علاقة عاطفية بحتة، من الواضح أننا أكثرنا من الكلام عن المقدمة ولكن هذا فقط القليل من الكثير الذي بداخل الجميع ودعونا نستعد للجولة القادمة.

تبدأ عودة الروح إلى الجسد يوم السبت عندما يحل وست برومتيش ضيفا على تشلسي، أزرق لندن الذي كان يمر بانتعاشه كبيرة فهو لم يخسر في أخر خمس مباريات ولم يستقبل أهداف وسجل خمس أهداف ووصل لمركز الرابع وجمع 51 نقطة، ويعاني الضيوف في المركز 19 ولم يجمعوا سوي 18 نقطة وفي أخر خمس مباريات تعادلوا في ثلاث مباريات وخسروا وفازوا في مباراة وسجلوا هدف واحد وهو نفس ما استقبلوه في مرماهم.

ويليها مباراة ليدز يونايتد وشيفلد يونايتد، ليدز صاحب المركز 11 برصيد 39 نقطة وفي أخر خمس مباريات فاز في مباراتين وخسر مثلها وتعادل في واحد وسجل خمس أهداف وأستقبل أربع أهداف، بينما شيفلد في المركز الأخير ولم يجمع سوي 14 نقطة فقط وفي أخر خمس مباريات خسر أربع مباريات وفاز في مباراة واحدة وسجل هدف واحد وأستقبل عشر أهداف.

ثم تأتي مباراة القمة بين ليستر سيتي ومانشستر سيتي، ووصل الثعالب إلى المركز الثالث وجمعوا 56 نقطة وفي أخر خمس مباريات فازوا في ثلاث مباريات وتعادلوا وخسروا مباراة وسجلوا 11 هدف واستقبلوا ست أهداف، أما الستيزنز في صدارة جدول الترتيب بفارق مريح ولكن من الواضح أن لديهم رغبة في حسم الأمور مبكرا وجمعوا 71 نقطة وفي أخر خمس مباريات فازوا في أربع وخسروا واحدة وسجلوا 14 هدف واستقبلوا أربع أهداف.

وفي ختام مباريات السبت الممتاز قمة أخري عندما يواجه أرسنال ليفربول، مدافع لندن في المركز التاسع وجمعوا 42 نقطة وفي أخر خمس مباريات فازوا في مباراتين وتعادلوا في مثلها وخسروا واحدة وسجلوا تسع أهداف واستقبلوا سبع أهداف، أما الريدز في المركز السابع وجمعوا 46 نقطة وفي أخر خمس مباريات لديهم فوزين وثلاث خسائر وسجلوا ثلاث هدف واستقبلوا أربع أهداف.

أما عن يوم الأحد فستفتح المباريات عندما يحل بيرنلي ضيفا على ساوثهامبتون، القديسين يعانون من تدهور النتائج في الفترة الأخيرة ففي أخر خمس مباريات خسروا أربع مباريات وفازوا في واحدة وسجلوا ثلاث أهداف واستقبلوا 11 هدف مما جعلهم في المركز 14 وحصدوا 33 نقطة، أما بيرنلي تعادلوا في ثلاث مباريات وفازوا وخسروا في واحدة وسجلوا أربع أهداف واستقبلوا سبع أهداف ووضعوا أنفسهم في المركز 15 بنفس رصيد القديسين 33 نقطة.

ثم يحل توتنهام ضيفا على نيوكاسل حيث الأجواء المتوترة داخل النادي اللندني بسبب النتائج المفاجئة التي حدثت في المسابقات الأوروبية وتصريحات السيد “مورينيو” في المؤتمرات التي تقام بعد المباريات بينما في الدوري الإنجليزي فقد فازوا في أربع مباريات وخسروا واحدة وسجلوا 12 هدف واستقبلوا هدفين وهم في المركز السادس وجمعوا 48 نقطة، بينما نيوكاسل في المركز 17 وجمع 28 نقطة وفي أخر خمس مباريات تعادلوا في ثلاث وخسروا أثنين وسجلوا ثلاث أهداف واستقبلوا ثمان أهداف.

ثم تأتي مباراة أستون فيلا وفولهام، أستون فيلا الطامح لاستعادة المستوي العالي الذي بدأ الموسم به ففي أخر خمس مباريات فوز واحد وخسر وتعادل في مباراتان وسجل هدفين وأستقبل أربع وحتى الان في المركز العاشر وجمع 41 نقطة، وفولهام يحاول الهروب من مراكز العودة للدرجة الثانية 18 وجمع 26 نقطة وفي أخر خمس مباريات فقد فاز في مباراة واحدة وتعادل في واحدة وخسر ثلاث وسجل هدفين وأستقبل ست.

وفي ختام يوم الأحد تأتي مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون، الشياطين الحمر في وضع جيد بعد الاستمرار في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وفي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة وفازوا في ثلاث مباريات وتعادلوا في أثنين وسجلوا ست أهداف ولم يستقبلوا سوي هدف في مواجهة برايتون صاحب المركز 16 وجمع 32 نقطة وفي أخر خمس مباريات خسروا ثلاث وتعادلوا وفازوا في مباراة واحدة.

وتختتم الجولة يوم الاثنين بمباراتين، وستكون البداية مع إيفرتون مع كريستال بالاس، إيفرتون صاحب المركز الثامن ويملك 46 نقطة ويمر بفترة من النتائج السيئة فقد خسر أخر ثلاث وفاز في المباراتين السابقين وسجل ثلاث أهداف وأستقبل ست أما كريستال في المركز 12 ويملك 37 نقطة وفازوا في مباراتين وتعادلوا في مثلها وخسروا مباراة وسجل أربع أهداف واستقبل ست أهداف.

وتأتي النهاية بمباراة ولفرهامبتون ووست هام، ونتائج الفريقان في الفترة الأخيرة متقاربة ففي ولفرهامبتون فوز وحيد وخسارتان وتعادلين وجمع 35 نقطة في المركز 13، أما في وست هام فوزين وخسارتين وتعادل وسجل ثمانية أهداف واستقبل سبع وجمع 49 نقطة في المركز الخامس، وبهذا تنتهي الجولة وننتظر الكثير من المتعة والنتائج المفاجئة فهيا نستمتع بمعشوقتنا.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757