مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » “عملاق فرنسا ينتقم” باريس سان جيرمان يدك شباك البايرن بثلاثية

“عملاق فرنسا ينتقم” باريس سان جيرمان يدك شباك البايرن بثلاثية

1 min read

” انتهى منذ قليل لقاء بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي في مباراة الذهاب ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لصالح النادي الباريسي بثلاثية مقابل هدفين .

سقط النادي البافاري على أرضه بالأليانتس أرينا وتمكن النادي الباريسي أن يوقف سلسلة انتصارات بايرن ميونخ ، ودخل الفريقين المباراة بقوة هجومية شرسة وبدأ الهجوم نادي بايرن ميونيخ وكاد موتينج أن يسجل الهدف الاول بالدقيقة 2 لكنها ارتطمت بالعارضة .

وسريعا بالهجمة المرتدة استطاع أن يستغلها باريس سان جيرمان ليسجل هدفه الأول مبكرا بالدقيقة 3 عن طريق كيليان مبابي بعد أن مررها له نيمار ليركلها بقوة بشباك نوير .

بالدقيقة 12 سجل باريس سان جيرمان هدف آخر عن طريق دراكسلر ولكنه ألغي بداعي التسلل على مبابي.

وجاء هدف باريس سان جيرمان الثاني بالدقيقة 28 عن طريق ماركينيوس بعدما أرسلها له نيمار في تمريرة من جهة اليمين ليسجلها بيسار شباك نوير.

حاول بايرن ميونيخ التسديد على المرمى في محاولات هجومية كثيرة ولكن يقف نافاس كالسد المنيع للنادي الباريسي وتصدى لكل الكرات الهجومية.

ولكن لم ييأس النادي البافاري وواصل هجومه ليسجل هدفه الأول بالدقيقة 37 عن طريق موتينج بتمريرة عرضية من بنجامين بافار ويسكنها شباك السد المنيع نافاس.

ودخل الفريق الألماني الشوط الثاني منتقما من النادي الباريسي باحثا عن هدف التعادل مع الهجمات المتبادلة ، فجاء هدف التعادل للبافاري بالدقيقة 60 بعد ارسال جوشوا كيميش الكرة لتوماس مولر ليسددها بشباك نافاس.

لكن سريعا ما تمكن باريس سان جيرمان الفرنسي بتسجيل هدفهم الثالث بالدقيقة 68 من هجمة مرتدة سريعة من دي ماريا وبلمسة واحدة من مبابي يسددها داخل الشباك.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757