مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » على ماهر يوضح سبب عدم تألق المهاجم الكونغولي مع الفريق

على ماهر يوضح سبب عدم تألق المهاجم الكونغولي مع الفريق

1 min read

تحدث “على ماهر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي عن مستوى المهاجم الكونغولي ” كازادي كاسونجو” ، كما وضح سبب عدم تألقه مع الفريق حتي الآن ، مشيراً أنه من اللاعبين المميزين.

وأضاف “ماهر” فى تصريحات خاصة ” أن اللاعب لديه إمكانيات فنية جيدة ، شاهدته مع الوداد المغربي و لعب أمام الأهلي مباراتى الدور نصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا بالإضافة لانضمامه المستمر لمعسكرات منتخب بلاده كان أخرها معسكر مارس ونجح اللاعب فى إحراز هدف لمنتخب بلاده “.

كما رجح “ماهر” اسباب عدم انسجامه وتألقه الي ” ربما اللغة والطقس يعدان السبب الرئيسى فى عدم تأقلم اللاعب حتى الآن مع الفريق خاصة وأنه انضم من المغرب التى تجيد التحدث باللغة الفرنسية ، بالإضافة للأجواء المصرية التى لم يعتاد عليها اللاعب حتى الآن” .

جدير بالذكر يستعد المصرى البورسعيدي لمواجهة طلائع الجيش فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على استاد برج العرب ضمن منافسات دور ال ١٦ من كأس مصر.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757