مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » طارق يحيي : الزمالك قادر على التأهل و تخطي موقعة مولودية الجزائر

طارق يحيي : الزمالك قادر على التأهل و تخطي موقعة مولودية الجزائر

1 min read

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و فى ضوء ذلك يرى “طارق يحيي” نجم الزمالك السابق أن الفارس الأبيض قادر على التأهل بقوة و تخطي موقعة مولودية الجزائر و الفوز على تونجيث السنغالي.

وقال “طارق يحيى” فى تصريحات لبرنامج “بى أون تايم”: نيبوشا لم يحصل على الفرصة الكاملة في الزمالك ورحل سريعاً، وفيريرا في مكان أخر كان لديه خطى ثابته ونظام محدد في طريقة التعامل مع اللاعبين وظهر ذلك في تألقهم مثل باسم مرسي، وكان يعمل بحرية.

و عن حديثه عن أحداث كرة السلة قال ” في بعض الأحيان “بيتداس على الزمالك قوي”، لا نصل إلى المسئولين عن الرياضة، سواء بالصوت العالي أو الهادئ، وقرار اتحاد السلة الأخير أمر محزن ولم يكن يجب أن يحدث، الأهلي والزمالك هم جماهير مصر ويجب أن يكون هناك حكمة في إدارة الأمور، اتخذ قرار ضدي إذا أخطأت ولكن حقق معي أولاً.

واصل: رئيس اتحاد السلة قال أن القصة ليست شيكابالا، ولكن الأمر مختلف تماماً، لأنه قيل في الصالة “دول يطلعوا برة” وكان من ضمنهم شيكابالا، كل الحضور لم يكن يزيد عن 11 أو 12 فرد.

و اختتم : أخطاء الحكام واردة و قد تتسبب فى تتويج أو خسارة بطولة ، وهناك مؤامرة ضد الزمالك ولكن عدم حصد البطولات نتحمل مسئوليته، لم نستغل اللائحة في الحضور خلال مباراة السلة مع الأهلي في الدور الأول ولكن الأهلي استغلها في مباراة الزمالك، يجب أن نركز في الملعب أولاً ونترك الأمور الأخرى.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757