مايو 6, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » شريف محرم : لجأت لحل غير متوقع في إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي

شريف محرم : لجأت لحل غير متوقع في إصابة حمدي فتحي لاعب الأهلي

1 min read

كشف الدكتور شريف محرم، الطبيب المشرف على الجراحة التي خضع لها لاعب وسط النادي الأهلي حمدي فتحي، أنه لجأ لحل غير تقليدي في الجراحة التي أجراها في زراع اللاعب، بعد الإصابة التي تعرض لها مأخرا.

و الجدير بالذكر ان حمدي فتحي كان قد تعرض لكسر في عظمة الكعبرة، وذلك خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد كينيا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، و استطاع المنتخب التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021‪ في الكاميرون وقال محرم : “مر أسبوع على الجراحة، وحمدي فتحي يحرك ذراعه بشكل جيده، وغيابه يمتد لنفس المدة المتوقعة، من 8 إلى 10 أسابيع،

أكد على أن حمدي فتحي من أكثر اللاعبين التزاما سواء داخل الملعب او خارجه و ان هذا سوف يساعد في التئام الكسر بسرعة “. أكد” محرم على أن في حالة إصابة اي لاعب بهذا الكسر، حيث يخضع لفترة علاج تتراوح من 3 أشهر إلى 5 أشهر، لكن حمد من الأعمدة الاساسية سواء للنادي أو المنتخب لذا لجأنا لحل غير تقليدي وهو تركيب مسمار نخاعي يدعم الكسر لنطمئن أكثر و سوف يغيب اللاعب من 8 إلى 10 أسابيع فقط “.

يذكر أن فتحي شارك مع الشياطين الحمر و المنتخب هذا الموسم في 19 لقاء لكنه لم يستطيع تسجيل أي اهداف هذا الموسم، حيث شارك في 10 مباريات في الدوري المصري،و 4 مباريات في دوري أبطال إفريقيا، و 3 في كأس العالم للانديه، و لقاء واحد مع المنتخب المصري و الذي تعرض خلاله للإصابة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757