مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » سيراميكا كليوباترا يقسو على الإسماعيلي بثنائية في عقر داره

سيراميكا كليوباترا يقسو على الإسماعيلي بثنائية في عقر داره

1 min read

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي سيراميكا كليوباترا و الإسماعيلى بتفوق الأول بثنائية مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز

.سجل الهدف الأول لصالح الدراويش عن طريق “فخر الدين بن يوسف” من ضربة جزاء في الدقيقة ٤٢ و ينتهي الشوط الأول بتفوق الاسماعيلي بهدف نظيف.

يبدأ الشوط الثانى بضغط هجومى من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا بحثاً عن إدراك هدف التعادل.

و فى الدقيقة ٦٠ ضربة حرة لصالح سيراميكا كليوباترا ينفذها “صالح جمعة” و يرسلها داخل منطقة الجزاء يلمسها “أحمد محسن” برأسية و لكن تمر خارج الملعب.

وتحت شعار الضغط يولد أخطأ سيراميكا كليوباترا تحصل على ركلة جزاء عقب تدخل المدافع”مروان صحراوى” مع ” محمد إبراهيم ” فى الدقيقة ٦٤، وينفذ ركلة الجزاء المهاجم المتألق ” أحمد ياسر ريان” و يسكنها الشباك معلناً عن التعادل.

و فى الدقيقة ٧٦ يسجل سيراميكا كليوباترا الهدف الثاني عن طريق “محمد إبراهيم” عقب ضغط من”شادى حسين” على “دونجا” ويمرر الكرة الى “محمد إبراهيم” المنطلق داخل منطقة الجزاء ويضعها فى الشباك.

الإسماعيلي يحاول و يضغط من جديد بحثاً عن إدراك هدف التعادل ولكن تفوق دفاعات سيراميكا كليوباتراو فى الدقيقة ٨٣ تسديدة قوية من أمام منطقة لصالح الدراويش عن طريق “مدبولي” ولكن تمر بجوار المرمى.

الدقائق الأخيرة من المباراة تشهد ضغط هجومي من الدراويش و لكن محاولات لم تسفر عن أهدافثم يطلق حكم الساحة صافرة النهاية معلنا عن تفوق سيراميكا كليوباترا على الإسماعيلي بثنائية مقابل هدف فى أول مباراة رسمية تجمع بين الفريقين و هذا التفوق يزيد من أعباء “إيهاب جلال” فى أول مباراة له.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا الي النقطة ٢٤محتل المركز الثامن ، بينما يتجمد رصيد الدراويش عند النقطة ١١ محتل المركز ١٧.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757