مايو 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » سموحة يجري تحاليل رابيد تيست استعدادا لمواجهة الأهلي

سموحة يجري تحاليل رابيد تيست استعدادا لمواجهة الأهلي

1 min read

يجري فريق الكرة الأول بنادي سموحة بقيادة مدربه أحمد سامي تحاليل رابيد تيست ضمن استعدادات الفريق لمواجهة النادي الأهلي في يوم ٢١ من إبريل الحالي.

ونتج عنها تأكيد تواجد ومشاركة اللاعب حسام حسن واللاعب محمد الترهوني في لقاء الأهلي القادم، وهي المواجهات الأخيرة لكلاهما قبل الرحيل لفريق أهلي طرابلس.

وأجرى أحمد سامي مدرب الفريق السكندري بعض التعديلات على البرنامج التدريبي لمران الفريق اليوم، وسيخوض الفريق التدريبات في يوم الثلاثاء القادم.

وسيقيم الفريق قبلها معسكرًا مغلقًا بعدد ٢٢ لاعب في استعداداته لمواجهة الأحمر القادمة. ومن جانبه، فإن هاني العجيزي مدرب سموحة العام يقوم بمتابعة لقاء القمة يوم غد الذي يجمع بين الأهلي والزمالك، وهذا بأمر من أحمد سامي مدرب الفريق.

ويخلف ذلك أن العجيزي سيقدم تقريرًا يختص بالمباراة الذي سيوضح فيه نقاط الضعف والقوة الخاصة بالنادي الأهلي. وحول النادي في هذه الأيام، فإن مسؤولين نادي سموحة قد بدأوا في بعض المفاوضات للتعاقد مع اللاعب محمد ناصف الظهير الأيسر في نادي طلائع الجيش لسد غياب محمد الترهوني فيما هو قادم بعد أن يرحل لنادي أهلي طرابلس.

وهذا ضمن جهود أحمد سامي مدرب سموحة في تعزيز كل صفوف الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة حتى يتسنى للفريق المنافسة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك رد