مايو 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » سلبية مسحة كورونا لطلائع الجيش قبل لقاء الجونة

سلبية مسحة كورونا لطلائع الجيش قبل لقاء الجونة

1 min read

صرح محمد مختار مدير شئون اللاعبين في فريق طلائع الجيش بسلبية مسحة كورونا للفريق قبل مواجهته لنادي الجونة.

وهذه المباراة التي ينتظر إقامتها في يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة الثالثة عصرًا في استاد خالد بشارة في الغردقة، وهي ضمن مواجهات الجولة الـ ١٨ في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وصرح الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني مدرب الفريق أنه أغلق صفحة مباراة الفريق الأخيرة مع نادي المصري البورسعيدي التي أقيمت في يوم السبت الماضي في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وفي تصريحات لمدرب الفريق عبد الحميد بسيوني، أشار أن ما يميز النادي الأهلي هو اللعب الجماعي وعدم الاعتماد على لاعب واحد في صنع الفارق، وهي التي لا توجد في الزمالك، وأكد أن لاعب طلائع الجيش مهند لاشين لم يحظى بحقه في الانضمام للمنتخب الوطني المصري، وهذا هو الحال مع اللاعب يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك.

وأشار بسيوني” نتَّبع طريق مستقيم ثابت في نادي الطلائع لتعويض النقاط التي فقدها الفريق التي لو حصدها لأحدثت فارق في وضع الفريق، ونحظى ببعض الأفضليات منها الوصول للمرمى كثيرًا وامتلاك نخبة من النجوم منهم عمار حمدي وناصر منسي وكريم طارق في الموسم الماضي، ومهند لاشين وعمرو جمال وأحمد سمير في هذا الموسم”.

١ وتابع عبد الحميد بسيوني” قدمت مباريات جيدة، سوى مباراة الإسماعيلي، ومباراة الأهلي التي فاز فيها علينا بهدف الكوع من والتر بواليا، ولا أريد أن أتحدث عن التحكيم”. وأشار” أرى أن نادي الإسماعيلي سوف يظهر بصورة مختلفة مع إيهاب جلال الذي سيناسب الفريق وما به من لاعبين”.

اترك رد