مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » تشيلسي يقسو علي كريستال بالاس برباعيه مقابل هدف واحد .

تشيلسي يقسو علي كريستال بالاس برباعيه مقابل هدف واحد .

1 min read

انتهت منذ قليل المبارة التي جمعت بين فريقي تشيلسي وكريستال بالاس في الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ” والتي جمعت الفريقين على ملعب “سيلهرست بارك” وتمت صافرة النهاية بفوز البلوز علي كريستال بالاس بنتيجة ( 4 – 1)

وبداء تشيلسي المباراة بالتشكيل الآتي :
في حراسة المرمى: إدواردو ميندي
خط الدفاع: سيزار أزبلكويتا – كيرت زوما – أنتوني روديجير
خط الوسط: كالوم هودسون أودوي – جورجينيو – ماتيو كوفاسيتش – بين تشيلويل
خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش – كاي هافرتز – ماسون مماونت

ودخل تشيلسي مواجهة كريستال بالاس بصفوف مكتملة، بغض النظر عن فقدانه المدافع “تياجو سيلفا” للإيقاف، بعدما تعرض للطرد أمام وست بروميتش ألبيون.

اكتسح فريق البلوز نظيرة كريستال بالاس في أداء ممتاز من تشيلسي في الشوط الأول, ربما أفضل أشواط تشيلسي مع توخيل، حيث ساعده طريقة لعب كريستال بالاس في أول 30 دقيقة بعد أن افتقر بالاس إلى الضغط العالي على وسط ودفاع تشيلسي

‏وجاء تقدم البلوز مبكرا بهدفين في أول عشرة دقائق من شوط المباراة الأول حيث تم إحراز الهدف الاول في الدقيقة 8 عن طريق النجم الالماني كاي هافرتز بتسديده قويهة علي يمين حارس كريستال بالاس بتمريره من اللاعب كالوم هدسون .

وبعد مرور دقيقتين من الهدف الاول جاء الهدف الثاني في الدقيقة 10 عن طريق لاعب وسط تشيلسي كرستيان بوليسيتش بتمريرة رائعه من المهاجم كاي هافرتز.

واختتم المدافع الفرنسي زوما شوط المباراة الأول بثلاثية تشيلسي فى الدقيقة 30 من زمن اللقاء، من ضربة رأسية مستغلاً عرضية ماسون مونت.

وفي الشوط الثاني تمكن صاحب الأرض من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة 63 عن طريق كريستيان بينتيكي ليتمكن من تقليص الفارق .

ولكن نجح النجم الأمريكى كريستيان بولسيتش فى إضافة الهدف الشخصى الثانى له والرابع لتشيلسي فى الدقيقة 78 من زمن اللقاء.

واستعاد تشيلسي نغمة الانتصارات من جديد، بعد خسارته المفاجئة أمام وست بروميتش ألبيون فى الجولة الماضية بنتيجة 5 – 2، حيث يحتل البلوز المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة، ويأتى كريستال بالاس فى المركز الثالث عشر برصيد 38 نقطة، ويتصدر مانشستر سيتي برصيد 74 نقطة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757