مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » بمناسبة أحتفال الفولت العالي ” كهربا ” اليوم بعامه ال27 .. تعرف على مسيرته الكروية

بمناسبة أحتفال الفولت العالي ” كهربا ” اليوم بعامه ال27 .. تعرف على مسيرته الكروية

1 min read

يحتفل اليوم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونجم منتخب مصر بعيد ميلاده ال27 حيث ولد يوم 13 أبريل 1994.

ويمتاز كهربا بفولته العالي ، ومهاراته العالية ولمساته الممتعة داخل أرضية الملعب فهو معشوق جماهير الشياطين الحمر.

وكانت رحلة كهربا طويلة بدأت من نادي إنبي حتى وصلت للقلعة الحمراء ، فصال وجال بين الملاعب المصرية والسعودية .

حيث بدأت مسيرته بنادي الشباب بالنادي الأهلي من ثم انتقل إلى نادي انبي في عام 2011 وظهر وتألق مما نال إعجاب ستيف بروس حينها .

ثم أعير إلى نادي لوزيرن السويسري بعام 2013 اثبت نفسه بالفريق وظهر تألقه ولكن بآخر الموسم انهي التعاقد بسبب أسلوبه غير اللائق ثم انتقل الى نادي جراسهوبرج كاعارة .

ليأتي مرة أخرى إلى مصر ويلعب بالنادي الزمالك في عام 2015 ثم انتقل الى الاتحاد بالدوري السعودي ومن جديد يعود للقلعة البيضاء في موسم 2018/2019 .

انضم كهربا إلى أفيس البرتغالي موسم 2019 في صفقة انتقال حر، ليعلن بعدها الأهلي تعاقده مع اللاعب في منتصف الموسم.

وتوج كهربا بالعديد من الجوائز في تاريخه أهمها الكونفدرالية مع نادي الزمالك والثلاثية بالقلعة الحمراء دوري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا .

ودائما ما يقحم كهربا نفسه بالازمات والمشاكل التي تغضب جماهير الساحرة المستديرة منه ، نظرا لعصبيته الشديدة فكان دائما ما يثير الجدل بأي نادي ينتقل إليه وأبرز مشاكله بنادي الزمالك البصق على الجماهير أثناء توجيه الاعتراضات إليه.ومشكلته بالنادي الأهلي مع المدرب الفني موسيماني تحدث معه كهربا بأسلوب غير لائق وتم إيقافه وتغريمه.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757