مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » “بعد الهزيمة”.. نجم برشلونة يكشف موقفه من البقاء

“بعد الهزيمة”.. نجم برشلونة يكشف موقفه من البقاء

1 min read
نجم برشلونة يكشف موقفه

نجم برشلونة يكشف موقفه، كشف عثمان ديمبيلي لاعب الفريق الأول بنادي برشلونة الأسباني، عن موقف مفاوضاته مع ناديه، حيث أكد أن مفاوضات العقد الرسمية مع الفريق الكتالوني لم تبدأ بعد ، لكنه كرر رغبته في البقاء في النادي لفترة جديدة.

وقع المهاجم الفرنسي ديمبيلي عقدًا ممتدًا لمدة خمس سنوات، ينتهي الصيف المقبل، عندما وصل من بوروسيا دورتموند مقابل 97 مليون جنيه إسترليني في أغسطس 2017، مما جعله سادس أغلى لاعب كرة قدم على الإطلاق.

إصابة عثمان ديمبلي

عانى اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا من مسيرة دمرتها الإصابات في نو كامب، حيث تعرض لإصابة في أوتار الركبة استمرت أربعة أشهر في أول ظهور له في الدوري ولم يتمكن سوى من الظهور في تسع مباريات وهدف واحد في جميع المسابقات بعد تمزق خطير آخر في أوتار الركبة.

عاد ديمبيلي منذ ذلك الحين إلى لياقته الكاملة، حيث سجل 10 أهداف في هذا الموسم، واعترف بمدى سعادته في النادي -الذي يقال إنه من المقرر أن يعرض عليه تمديدًا لمدة ثلاث سنوات.

مستقبل اللاعب

قال لـ “beIN SPORTS”: “مستقبلي؟ لا يزال أمامي سنة من العقد متبقية، ولم يكن هناك نقاش مع النادي حتى الآن، أنا سعيد ، وأشعر أنني بحالة جيدة، ثم هناك الرئيس الجديد الذي وصل والذي لا أعرفه جيدًا، لكنه قريب جدًا من اللاعبين، سنرى كيف ستسير الامور”.

نجم برشلونة يكشف موقفه، وتابع: “ظللت أبتسم دائمًا حتى بعد الإصابة، وقلت لنفسي هذه هي الحياة، هناك تجارب في الحياة، عليك التغلب عليها، فالحياة الصحية هي مجرد حديث الناس، و الإصابات ليست بسبب ذلك، وفي النهاية لن تبقى في برشلونة لمدة أربع سنوات بأسلوب حياة سيئ”.

وأتم: “أشعر أنني بحالة جيدة منذ عودتي، نعم ، صحيح أنني أقف أكثر في وجه الخصوم، كليمنت [لينجليت] يضايقني بالمناسبة، ويخبرني أنه يجب أن ألقي المزيد من اللكمات!”.

ولعب اللاعب الدولي 23 مباراة 81 دقيقة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد يوم السبت، لكنه شهد خسارة فريقه 2-1 بعد أن سجل كريم بنزيمة وتوني كروس في الشوط الأول، وسجل أوسكار مينجويزا الهدف الوحيد لبرشلونة.

وضع برشلونة بعد الهزيمة

النتيجة تركت جدول الليجا في وضع مذهل، حيث يتصدر لوس بلانكوس الآن 66 نقطة، ويحتل أتليتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 66 نقطة ولكن مع مباراة مؤجلة، ويحتل فريق كومان المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

سيواجه برشلونة المباراة المقبلة أتليتيك كلوب في نهائي كأس الملك يوم السبت قبل مواجهة خيتافي وفياريال في الدوري الأسبوع التالي، ويستضيف فريق رونالد كومان أتلتيكو مدريد يوم 9 مايو في مباراة قد تثبت أنها حاسمة في محاولة الفوز باللقب المحلي الإسباني.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757