مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » “بسبب هالاند”.. مانشستر يونايتد يكشف مخطط “رايولا” ودرتموند الضحية

“بسبب هالاند”.. مانشستر يونايتد يكشف مخطط “رايولا” ودرتموند الضحية

1 min read
مانشستر يونايتد يكشف مخطط

مانشستر يونايتد يكشف مخطط، ذكرت تقارير صحفية أن حيلة مينو رايولا الأخيرة لم تسر بشكل جيد في مانشستر يونايتد ، حيث يعتقد رؤساء الأندية أنهم كانوا محقين في مخاوفهم بشأن تأثيره على مستقبل إرلينج هالاند،وخلال الأسبوع الماضي، ذهب رايولا ووالد هالاند ألفي إنجي في جولتهما المصغرة في أوروبا ليطلعوا على العروض المقدمة من برشلونة وريال مدريد من أجل ضم اللاعب.

حيث كان يونايتد من بين الأندية التي يُعتقد أنها كانت جزءًا من المفاوضات حول رحلة الصافرة إلى إنجلترا وتحرص على إقناع اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا قبل منافسيه، ومع ذلك ، فمن غير المرجح أن يتمكنوا من إبعاده عن بوروسيا دورتموند هذا الصيف بسبب وضعهم المالي ، خاصة بعد أن باتت قيمة بيعه هي 68 مليون جنيه أسترليني.

لكن يونايتد لا يزال حذرًا من التعامل مع رايولا ، الذي تسبب في إلهاءات لا توصف في أولد ترافورد في تعاملاته مع بول بوجبا، ويحاول أيضا الحصول على خدمات هالاند نظر لحاجة الفريق إليه.

مانشستر يونايتد يكشف مخطط، وفقًا لـ “ESPN” ، كانت “الحملة الترويجية ” لرايولا هي التي دفعت قادة يونايتد إلى الاعتقاد بأنهم اتخذوا القرار الصحيح عند محاولتهم التعاقد مع هالاند سابقًا ، والذي فشلوا في الاستيلاء عليه من ريد بول سالزبورغ عندما انتقل إلى دورتموند.

في وقت ذلك الانتقال في يناير من العام الماضي ، كان لدى يونايتد انطباع أن رايولا يريد قدرًا كبيرًا من السيطرة على موكله وشعر أن شروط أي اتفاق غير معقولة، وكان من دواعي القلق بشكل خاص الاقتراح بإدراج بند إبراء الذمة في عقد هالاند – وهو أمر كان دورتموند سعيدًا بالالتزام به لكنه تركهم الآن في موقف محفوف بالمخاطر، وهو أمر لم يكن يونايتد منفتحًا على وضعه فيه.

غالبًا ما كان رايولا يزعج رحيل بوجبا من يونايتد وربما كان سيحصل على رغبته لو كان لدى اللاعب الفرنسي شرط خروج خاص به، وإذا توصل يونايتد إلى هذا النوع من الترتيب مع هالاند، فسيكون هناك دائمًا احتمال أن يبدأ رايولا في رحلة عمل أخرى لجذب اهتمام الأندية الأخرى بينما يمارس اللاعب النرويجي تجارته في أولد ترافورد.

وكان من شأنه أن يتخلى عن السلطة فعليًا لرايولا ولن يعطي اليونايتد رأيًا يُذكر ، كما أوضحت تصريحات إدين تيرزيتش مدرب دورتموند هذا الأسبوع، هذا الحديث.

وقال ترزيتش “لا يمكنني منع مينو رايولا وألفي هالاند من السفر، فالأمر متروك لهم ، فهم بالغون ويمكنهم اختيار ما يريدون القيام به، يمكنني فقط أن يكون لي تأثير على إيرلينج ويسعدنا وجوده في فريقنا.”

بالنظر إلى افتقار رايولا الواضح لاحترام التسلسل الهرمي لليونايتد ، سيكون هذا مكانًا صعبًا للنادي لوضع نفسه، ومع ذلك ، فهم يدركون أن الطريقة الوحيدة للوصول إلى هالاند هي من خلال رايولا.

مانشستر يونايتد يكشف مخطط، وفقًا لتقرير “ESPN”، قرر يونايتد عدم الإهتمام بقيمة العرض المقدم من دورتموند و البالغ 150 مليون جنيه إسترليني للإستغناء عن هالاند ليغادر هذا الصيف، وهو الموقف الذي تبناه أيضًا منافسه مان سيتي.

يأتي هذا بعد وجهة نظر أولي جونار سولشاير الشهر الماضي بأن النادي بحاجة إلى أن يكون “واقعيًا” و “مسؤولًا” في تعاملاته هذا الصيف، وتوقع أنه سيكون هناك القليل من التحويلات الكبيرة في المناخ الحالي.

اترك رد