مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » باريس سان جيرمان يواصل الضغط من أجل حسم الدوري

باريس سان جيرمان يواصل الضغط من أجل حسم الدوري

1 min read

يحل باريس سان جيرمان ضيفاً على فريق ميتز فى إطار منافسات الجولة 34 من الدورى الفرنسي الممتاز فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة .

ومع اقتراب البطولة من النهاية يشتد الصراع ويصبح نارياً فى الجولات الخمسة الأخيرة .. الصراع رباعى على اللقب فى هذا الموسم وهو أمر لم نعتاد علية فى السنوات السابقة بالدورى الفرنسي الممتاز حيث يدخل باريس اللقاء وهو يحتل المركز الثانى وفى رصيدة 69 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ” ليل ” برصيد 70 نقطة.

يدخل ابناء العاصمة الفرنسية هذا اللقاء بمعنويات كبيرة وعلى أمل انهاء المواجهة سريعا دو الحتياج لبذل جهد مضاعف خاصة قبل المواجهة النارية والمرتقبة التى تنتظر الفريق امام ” مانشيستر سيتى ” فى نصف نهائى دورى الأبطال.

يُذكر ان التعثر فى هذة المرحلة من المسابقة لن يكون فى مصلحة اى فريق من الفرق المنافسة على اللقب حيث ان موناكو وليون ينتظروا تعثر باريس وليل للإنقضاض على الصدارة واعتلاء جدول الترتيب قبل جولات قليلة من النهاية وهذا ما يجعل مباريات رباعى الصدارة فى الجولات القادمة تتسم كلها بالإثارة والمتعة

1 – ليل لعب 33 مباراة برصيد 70 نقطة

2 – باريس لعب 33 مباراة برصيد 69 نقطة

3 – موناكو لعب 33 مباراة برصيد 68 نقطة

4 – ليون لعب 33 مباراة برصيد 67 نقطة

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757