مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » النيران تشتعل بين ثنائي الزمالك .. أول تعليق من فاروق جعفر عن تصريحات ميدو المثيرة

النيران تشتعل بين ثنائي الزمالك .. أول تعليق من فاروق جعفر عن تصريحات ميدو المثيرة

1 min read

تعجب “فاروق جعفر” نجم الزمالك السابق من تصريحات “ميدو” الذى أبدى بها عبر دردشة كلوب هاوس ، معبراً عن استياءه الشديد من هذة التصريحات مشيراً أنه محترم والده.

علق ” فاروق جعفر” علي تلك التصريحات مؤكدا أن ميدو لم يكن في عقله أثناء تلك التصريحات وأنه لم يرد عليه احترامنا لوالدة والصداقة التي كانت تربطهم .

وأضاف ” ميدو ميعرفش حاجة عن الزمالك وهو من يثير المشاكل داخل نادي الزمالك بتلك التصريحات، موضحا بأنه ابن من أبناء الفارس الأبيض فكيف له أن يصرح تصريحات بهذا الشكل ، ميدو رحل عن بيراميدز منذ أيام بسبب أزماته هناك”.

تابع “آخر مرة قابلت ميدو فيها من فترة طويلة جدًا وقت خلافه مع خالد الغندور وطالبته وقتها بإنهاء الأزمة وعدم تصعيد الخلاف، والحوار لم يتطرق لدقيقة واحدة وكان حاضرا سيف زاهر وغانم سلطان وغيرهما”.ا

ستكمل “هل يعلم ميدو عمن يتحدث، أنا فاروق جعفر والجميع يعلم تاريخي وحبي للزمالك ، كلل ما قاله ميدو غير صحيح بالمرة “

جدير بالذكر قد صرح ميدو فجر اليوم بتصريحات مثيرة للجدل حيث قال :- ” انا كلمت الكابتن فاروق جعفر علشان نقف جنب الزمالك رد عليا وقالي مين قالك أننا عايزين الزمالك يقف على رجله.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757