مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » النحاس يصدر قرار مفاجيئ للاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة دجلة

النحاس يصدر قرار مفاجيئ للاعبي المقاولون العرب قبل مواجهة دجلة

1 min read

حرص “عماد النحاس” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية أول أيام شهر رمضان المبارك على أن يستأنف تدريباته بعد غد الأربعاء.

كما قرر “النحاس” تعديل موعد التدريبات الجماعية للفريق على أن تكون ليلا بعد الإفطار ، على أحد الملاعب الفرعية بالحبل الأخضر.

و يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمواجهة وادى دجلة في المباراة المقرر إقامتها يوم ٢٢ من أبريل الجارى ، وذلك عقب تعديل موعدها حيث كان من المقرر أن تقام في ٢ من مايو المقبل .

كما وقع مجلس إدارة المقاولون العرب عقوبات سرية على بعض اللاعبين خلال الفترة الماضية وذلك لتراجع الأداء و النتائج ، كما يسعى “النحاس” لتصحيح الأخطاء و الخروج من سلسلة النتائج السلبية التي لحقت بالفريق منذ انطلاق المسابقة.

جدير بالذكر يحتل المقاولون العرب المركز الـ15 فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 15 نقطة، حصدها ذئاب الجبل من 17 مباراة فاز فى 4 مباريات وتعادل فى 3 وخسر فى 10.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757