مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الزمالك يصالح جماهيره و يتفوق على حرس الحدود بثلاثية ويضرب موعدا مع الدراويش

الزمالك يصالح جماهيره و يتفوق على حرس الحدود بثلاثية ويضرب موعدا مع الدراويش

1 min read

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الزمالك و حرس الحدود بتفوق الأول بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي انطلقت أحداثها في التاسعة مساء اليوم على استاد السويس الجديد ضمن منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

افتتح تسجيل الأهداف لصالح حرس الحدود عن طريق تسديدة قوية من “حسن يوسف” سكنت بمين ابو جبل في الدقيقة ٩ ثم تعادل الزمالك عن طريق “يوسف أوباما” من ضربة حرة مباشرة نفذها مباشرة فى المرمى فى الدقيقة ١٩ لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

بدأ الشوط الثاني بداية قوية من لاعبي الزمالك بحثاً عن تسجيل هدف ثاني تحسباً لأي مفاجأت.و فى الدقيقة ٥٠ هدف ثاني لصالح الزمالك من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة عقب دافعه من مدافع الحرس الي ” حميد أحداد” و نفذ ركلة الجزاء المدافع “محمود علاء” و سكنها فى الشباك .

فرصة خطيرة لصالح الفارس الأبيض عن طريق “إسلام جابر”يرسل كرة عرضية أرضية داخل منطقة الجزاء ولكن تمر دون متابعة ثم تصل إلي “فرجاني ساسي” الذى يسدد الكرة بقوة ولكن يتصدى لها الحارس على مرتين في الدقيقة ٥٣.

و فى الدقيقة ٦٧ الزمالك يعزز النتيجة ويسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء احتسبها حكم الساحة عقب تدخل مدافع الحرس مع “إسلام جابر” و ينفذ ركلة الجزاء”محمود علاء” ويسكنها في الشباك. ضربة حرة لصالح حرس الحدود من مكان مميز يتم تسديدها مباشرة فى المرمى ولكن تصل سهلة عند ” ابو جبل” فى الدقيقة ٨١ .

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بتفوق الزمالك بثلاثية مقابل هدف ، وبهذه النتيجة يتأهل الفارس الأبيض إلى دور ال ١٦ فى مواجهة أمام الإسماعيلي.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757