مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الزمالك يستعد بقوه لمواجهة مولودية الجزائر و تدريبات بدنية مكثفة

الزمالك يستعد بقوه لمواجهة مولودية الجزائر و تدريبات بدنية مكثفة

1 min read

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للسفر الي الجزائر اليوم استعداداً لمواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

و فى ضوء ذلك خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية، وإطالات بمجمع الصالات قبل بداية المران الجماعي اليوم و ذلك لرفع معدل اللياقة البدنية لدى اللاعبين ، كما حرص الفرنسي ” باتريس كارتيرون” المدير الفني للأبيض على عقد جلسة مع معاونيه قبل إنطلاق المران للحديث عن تفاصيل المران الأخير قبل السفر إلي الجزائر و تحديد أفراد كل مجموعة فى التقسيمة.

كما شهد المران تدريبات بدنية مكثفة تحت قياده ” فرناندو” مدرب الأحمال الذي خصص جزء من المران للتدريبات البدنية بالكرة وبدون كرة واستمرت لمدة نصف ساعة.و عن الجزء الفني قام الفرنسي “باتريس كارتيرون” جزء من المران لتنفيذ بعض الجمل الفنية ، وشرح المدير الفني للاعبيه بعض الجمل الفنية، وكيفية التحول من الدفاع للهجوم.

يذكر يحتل الزمالك المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد نقطتين فقط جمعهما من التعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث السنغالي وتعرض للهزيمة في مباراتين امام الترجي التونسي بنتيجة 3/ 1 و 1 / 0 .

اترك رد