مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الرجاء يقسو على بيراميدز بثنائية في شوط المباراة الأول بخطأ فاضح ل إكرامي

الرجاء يقسو على بيراميدز بثنائية في شوط المباراة الأول بخطأ فاضح ل إكرامي

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي بيرميدز و الرجاء المغربي بتفوق الثاني بثنائية نظيفة فى المباراة المقامة حالياً على استاد محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

بدأ الشوط الأول بسجال بين الفريقين من أجل فرض السيطرة على مجريات المباراة ومحاولات من جانب الفريقين بحثاً عن تسجيل هدف مبكر.

وجاءت أول فرصة خطيرة لصالح الفريق السماوى كرة تصل إلى”رمضان صبحي” من خلف المدافعين و يراوغ الحارس و يسددها و لكن انقاذ رائع من المدافع ” عبد الله مدكور ” و تعود إلي “إسلام عيسي” ولكن يسددها أعلى المرمى في الدقيقة ١٠.

و فى الدقيقة ١٥ الرجاء يسجل الهدف الاول عقب خطأ فاضح من الحارس ” شريف إكرامي” ، جاء الهدف من ركلة ركنية نفذها ” محسن متولي” تصل إلي ” عبد الله مدكور” يسددها و يحاول بن يتصدى لها”إكرامي” ويحاولها ويسكنها فى الشباك.

الأخطاء تتوالى فى سهوه من المدافعين ، الرجاء يسجل الهدف الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق ” بن مالنجو” فى الدقيقة ٢١ من عمر الشوط الأول.

الرجاء يسيطر ويستحوذ على الكرة في وسط الميدان و محاولات على استحياء من جانب بيراميدز.ضربة حرة لصالح الفريق السماوى ينفذها “إسلام عيسى” و لكن تصل سهلة الى الحارس في الدقيقة ٤٠.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الأول معلناً عن تفوق الرجاء بثنائية نظيفةجدير بالذكر يحتل الفريق السماوى المركز الأول برصيد ٦ نقاط ، بينما يأتي الرجاء فى المركز الثاني برصيد ٦ نقاط والفيصل لفارق الأهداف ، نامونجو التنزاني في المركز الثالث بدون رصيد، نكانا الزامبي في المركز الرابع بدون رصيد.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757