مايو 16, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا و الإنتاج الحربي

التعادل الإيجابي يحسم مباراة سيراميكا كليوباترا و الإنتاج الحربي

1 min read

أسدل الستار على أحداث الشوط الثاني والمباراة بين فريقي سيراميكا كليوباترا و الإنتاج الحربي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما فى المباراة التى جمعت بينهم على استاد السويس ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل الهدف الأول لصالح الإنتاج الحربي عن طريق “أحمد على” فى الدقيقة ٢١ لينتهي الشوط الأول بتفوق الإنتاج.بدأ الشوط الثاني بسجال بين الفريقين ، فى الدقيقة ٥٢ الإنتاج الحربي يسجل هدف عن طريق رأسية من ” محمد طلعت” ولكن يتم إلغاءها لوجود تسلل.

ثم محاولات من جانب سيراميكا كليوباترا من أجل إدراك هدف التعادل .و فى الدقيقة ٥٦ نجح سيراميكا كليوباترا بإحراز هدف التعادل عن طريق مراوغة و مرور بمهارة رائعه من ” صالح جمعة” و يسدد الكرة و تسكن الشباك .

و فى الدقيقة ٦١ تسديدة قوية لصالح سيراميكا كليوباترا عن طريق “شادى حسين” و لكن يتصدى لها الحارس.

محاولات من جانب الفريقين ولكن لم تسفر عن أهداف.محاولة من جانب لاعبي سيراميكا كليوباترا عن طريق كرة عرضية من “محمد توني” يقابلها “أحمد محسن” برأسية ولكن تصل سهلة للحارس فى الدقيقة ٨٦.

ثم يطلق حكم الساحة صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بين فريقي الإنتاج الحربي و سيراميكا كليوباترا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا الي النقطة ٢٥ محتل المركز السادس ، بينما يرتفع رصيد الإنتاج الحربي الي النقطة ١٢ محتل المركز الثامن عشر .

اترك رد