مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الإسماعيلي يصطدم بالمصرى فى محاولة الهروب من النفق المعتم

الإسماعيلي يصطدم بالمصرى فى محاولة الهروب من النفق المعتم

1 min read

يحل الإسماعيلي ضيفاً على المصرى البورسعيدى فى المباراة التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم على استاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

يصطدم الدراويش بالمصرى المتوغل أحد أضلاع المربع الذهبي ، و تعبر مواجهة اليوم هي المباراة الثانية تحت قيادة “إيهاب جلال” و فى ظل معاناة الإسماعيلى فى تقديم اسوء موسم لهم علي الإطلاق يسعي “جلال” بخروج الفريق من النفق المعتم و يحاول إنقاذه من الهبوط وأن يضعه في مكانة تليق باسم الدراويش .

و استطاع “إيهاب جلال” وضع يدة على أخطأ الفريق الدفاعية و الهجومية و نلاحظ ذلك فى المباراة الماضية أمام سيراميكا كليوباترا التي كان مسيطر فى الشوط الأول واستطاع تسجيل الهدف الأول و لكن لم تكتمل الفرحة و تلقي هزيمة بثنائية ، ويسعي أيضاً لرفع الروح المعنوية للاعبين و يحاول بكل الطرق خطف الثلاث نقاط.

حيث يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة حصدها من ١٧ مباراة فاز في مباراة وحيدة وتعادل في ٨ وخسر مثلهم.

على الجانب الآخر المصرى منتعش و يسعي “على ماهر” لحصد الثلاث نقاط للحفاظ على المكانة المرموقة التي وصل لها ، حيث يحتل المركز الرابع برصيد ٢٦ نقطة حصدها من ١٦ مباراة فاز في ٦ و تعادل فى ٨ وخسر فى ٢.

و تنقل أحداث المباراة عبر شاشة أون تايم اسبورت و يدير اللقاء تحكيميا الحكم الدولي ” محمد معروف”.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757