مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الإسماعيلي بأمل جديد أمام سيراميكا كليوباترا

الإسماعيلي بأمل جديد أمام سيراميكا كليوباترا

1 min read

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضيفاً على الإسماعيلى فى المباراة التى تجمع بينهما فى التاسعة مساء اليوم و يحتضنها إستاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و تعتبر مواجهة اليوم هي الأولى تاريخيًا بين الفريقين، حيث يعتبر هذا الموسم هو الأول لسيراميكا في الدوري الممتاز، و لم يلتقي الدراويش في بطولة الكأس نهائيًا .و يدخل الدراويش أصحاب الدار بجهاز فني جديد بقيادة ” إيهاب جلال” كما يعد أمل جديد للقلعة الصفراء للخروج من كبوة النتائج السيئة ، ويسعي لاقتناص الثلاث نقاط و تقديم المردود الجيد و كسب ثقة جماهير الاسماعيلي و النهوض من مراكز القاع.

حيث يحتل الدراويش المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة حصدها من ١٦ مباراة فاز في مباراة وحيدة وتعادل في ٨ وخسر فى ٧.

و على الجانب الآخر يسعي سيراميكا كليوباترا بقيادة ” هيثم شعبان” لاقتناص الثلاث نقاط والتقدم فى مراكز الدورى و التخلص من التراجع الذى لحق بالفريق مؤخراً.حيث يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الحادي عشر برصيد ٢١ نقطة حصدها من ١٦ مباراة فاز في 5 و خسر مثلها وتعادل في 6.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757