مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الأهلي وتحقيق العاشرة يبدأ من هنا

الأهلي وتحقيق العاشرة يبدأ من هنا

1 min read

على الرغم من الأداء الغير جيد للنادي الأهلي في الفترة الأخيرة إلى أن المارد الأحمر يظل دائما هو المرشح الأول والأقوى بين الفرق مهما كانت قوتها ونتائجها.

طريق البطولة العاشرة :بدأ النادي الأهلي طريقة في البطولة بمواجهة فريق سونديب والفوز بمباراة الذهاب بنتيجة 0/1 ، ليعيد المارد الأحمر فوزه مرة أخرى في المباراة الإياب والتفوق 0/4 ليصعد الفريق الي دورى المجموعات بمجموع المباراتين 0/5 .

دورى المجموعات :أقيمت قرعة مرحلة المجموعات في 8 يناير 2021، بمقر الاتحاد الأفريقي للكاف بمصر واسفرت القرعه عن وقوع النادي الأهلي مع كلاً من ، سيمبا التنزاني ، وفيتا كلوب الكونغولي ، والمريخ السوداني .

الأهلي والمريخ السوداني:نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز الأول في أولى مباريات المجموعة علي المريخ السوداني بنتيجة 0/3 وأحرز الأهداف كلاً من محمد مجدي قفشة ، وكهرباء ، والتر بواليا بينما كان التعادل الإيجابي بمباراة الإياب وسجل ألاهداف كلاً من بدر بانون و ياسر أبراهيم.

الأهلي وسيمبا التنزاني:فشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز بالمباراة الثانية مع فريق سيمبا ،وأنتهت بفوز الفريق التنزاني علي النادي الأهلي بنتيجة 0/1، في مفاجأة غير متوقعة لكن في مباراة الإياب بالقاهرة نجح النادي الأهلي تعويض الخسارة وتحقيق المكسب بنفس النتيجة بأقدام اللاعب محمد شريف والفوز 0/1.

الأهلي وفيتا كلوب :لم ينجح النادي الأهلي من التفوق علي فريق فيتا كلوب في مباراة الذهاب وتعادل بنتيجة 2/2 وسجل الأهداف محمد شريف ومروان محسن وفي مباراة الإياب أستطاع الفريق في الفوز علي النادي الكونغولي بنتيجة 0/3 بأقدام كلاً من محمد شريف ،محمد مجدي قفشة ، طاهر محمد طاهر.

النقطه 11 وتفائل أهلاوي :علي الرغم من صعود النادي الأهلي بالمركز الثاني وهو ما يضع الفريق في مواجهة فرق كبيرة وقوية وتقدم مستويات كبيرة علي الصعيد الإفريقي وهي الوداد البيضاوي المغربي ،صنداونز الجنوب أفريقي والترجي التونسي، إلى أن التفائل كان كبير بالنسبة للجمهور والنادي بعد أحراز البطولة الأخيرة بالوصول كثاني مجموعة وبنفس الرصيد من النقاط وأيضاً تحقيق الصعود من علي نفس الملعب مع أختلاف الفريق.

مواجهات دور 8 :ينتظر النادي الأهلي مقابله واحد من ثلاث فرق في دور 8 وهم الترجي التونسي ،صنداونز الجنوب أفريقي ،الوداد المغربي.

الأهلي والترجي التونسي :دائما ما تكون مباراة الفريقين حماسية وتتسم بالقوة فقد نجح الأهلي في تحقيق الفوز في 8 مواجهات، وأستطاع الترجي التونسي الفوز في 4 مباريات ،وانتهت 8 مبارايات بالتعادل ، أما عن الأهداف فقد بلغ أهداف الأهلي 25 هدف ، مقابل 20 هدف للترجي.

الاهلي والوداد :تقابل النادي الأهلي والوداد في 11 مباراة ، في جميع المناسبات نجح خلالها الفريق في تحقيق الفوز في 5 مباريات ، بينما تمكن الوداد من الفوز مرتين وكان التعادل حاضرًا في 4 مباريات .

الاهلي وصنداونز :الأهلي واجه صن داونز الجنوب إفريقي في 8 لقاءات عبر تاريخه، جميعها كانت في دوري أبطال إفريقيا منذ عام 2001 ، بداية الألفية الجديدةحقق الأهلي المصري الفوز في 5 مباريات في مقابل فوز الفريق الجنوب إفريقي في لقاء واحد، وتعادل الفريقين في مناسبتين.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757