مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » اتحاد الجمباز يختم استعداداته لاستقبال بطولة كأس الفراعنة الدولية

اتحاد الجمباز يختم استعداداته لاستقبال بطولة كأس الفراعنة الدولية

1 min read

اختتم اتحاد الجمباز الذي يرأسه الدكتور إيهاب أمين آخر استعداداته التي سوف يستضيف بها بطولة كأس الفراعنة الدولية الثانية لجمباز الأيروبيك.

ومن المنتظر إقامتها في يوم غد الخميس وحتى يوم ١٠ إبريل الحالي. وقام رئيس اتحاد الجمباز بمتابعة آخر ما يتم من تجهيزات أخيرة في صالة الشباب والرياضة في مدينة ٦ أكتوبر والتي سوف تقام عليها البطولة.

وفي هذه البطولة سوف يشارك ٨ دول وهم: البرازيل – أذربيجان – رومانيا – التشيك – اليمن – سوريا – بيلاروسيا – مصر “البلد المستضيفة للبطولة”، وهذا بإجمالي عدد من اللاعبين وصل لـ ٣٩٥ لاعب.

ومن جانبه، قال الدكتور إيهاب أمين رئيس الاتحاد” تم اتخاذ كل الإجراءات اللازمة للتصدي لـ ڤيروس كورونا المستجد، وهذا لضمان سلامة كل المشاركين في البطولة”.

وتابع” يعمل الاتحاد المصري للجمباز بدور كبير وبكامل قوته لإعداد بطولة تليق باسم مصر”.

يذكر أن بطولة كأس الفراعنة الأولى قد تم إقامتها في مدينة الغردقة في شهر نوفمبر عام ٢٠١٩م، وتواجد فيها كرستينا ماريا الممثلة للاتحاد الدولي ورئيسة اللجنة الفنية في الاتحاد الأوروبي ونائب رئيس اتحاد البحر المتوسط للجمباز.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757