مايو 14, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » كارتيرون يكشف حقيقة طلب ضم لاعبين جدد… والدورى المصرى الأقوى في أفريقيا

كارتيرون يكشف حقيقة طلب ضم لاعبين جدد… والدورى المصرى الأقوى في أفريقيا

1 min read

كشف الفرنسي “باتريس كارتيرون” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن حقيقة ما تردد فى الآونة الأخيرة بطلب صفقات جديدة لتدعيم صفوف الفريق .

و صرح “كارتيرون” فى تصريحات عبر الموقع الرسمي لقناة الزمالك “لم أطلب ضم لاعبين حتى الآن، ولكن لدي استراتيجية سانفذها في الموسم المقبل وفقا للظروف، وسعيد بالمجموعة الحالية ، كما أكد على ارتباط الفريق بمباريات مهمة في الفترة المقبلة ولا حديث عن الصفقات في الفترة الحالية، لأن الوقت لا يزال مبكرًا قبل قترة الانتقالات الصيفية المقبلة” .

و أضاف” أن مستوى الفرق فى الدورى المصرى تحسن كثيراً و الجميع يقدم مستويات مميزة و يعتبر الدورى المصرى الأقوى أفريقيا كما وضح أن مستوى اللاعبين فى السعودية أفضل لوجود ٧ محترفين”.

وعن حديثة عن الفترة المقبلة للأبيض” الفريق مطالب بالفوز في مبارياته المقبلة بالدوري وعدم التفريط في أي نقاط والمشوار لا يزال طويلا، خاصة أن المنافس له مباريات مؤجلة ، ونسعى لتجهيز اللاعبين و رفع اللياقة البدنية و ذلك بسبب ضغط المباريات خلال شهر أبريل”.

جدير بالذكر يستعد الفارس الأبيض لمواجهة مولودية الجزائر فى المباراة المقرر إقامتها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا ، وتعد هذة المباراة فى غاية الأهمية لأنها تحدد صعود الفريق من عدمه و لا بديل سوى الفوز فى المباراتين المقبلين أمام مولودية الجزائر و تونجيث السنغالي .

و يأتي ترتيب المجموعة كالآتي : يحتل الترجي التونسي المركز الأول برصيد ١٠ نقاط ، يحتل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد ٨ نقاط على أن يأتي الزمالك فى المركز الثالث برصيد نقطتين و يحتل المركز الرابع والأخير فريق تونجيث السنغالي برصيد نقطة وحيدة.

اترك رد