مايو 7, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » صدمة في الإسماعيلي بعد تجدد إصابة نجم الفريق قبل لقاء سيراميكا

صدمة في الإسماعيلي بعد تجدد إصابة نجم الفريق قبل لقاء سيراميكا

1 min read

تأكدت إصابة لاعب الفريق الأول بنادي الإسماعيلي محمد صادق مرة أخرى بشد في العضلة الضامة مما تسبب بصدمة كبيرة للمدير الفني للفريق الكابتن إيهاب جلال خاصة و أن الجهاز الفنى كان سيعتمد بشكل كبير على اللاعب في الفترة القادمة.

يذكر أن اللاعب قد أصيب في لقاء أسوان الودي، و كان يتم تجهيزه للحاق بلقاء سيراميكا إلا أن الإصابة قد عاودته مرة أخرى و ليتأكد غيابه عن المواجهة القادمة أمام نادي سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز.

حيث يستعد الفريق للقاء القادم أمام سيراميكا كليوباترا و المقرر له السبت المقبل على استاد الإسماعيلية، فى الأسبوع الــ17 من عمر البطولة، في التاسعة مساء، ويحتل الدراويش المركز قبل الأخير من جدول ترتيب برصيد 11 نقطة من 16 مباراة الجدير بالذكر أن البوسني دراجان يوفيتش، المدير الفني للفريق الأول بنادي الاسماعيلي، كان قد تقدم بإعتذار رسمي عن الإستمرار في قيادة الدراويش،

و ذلك بسبب سوء النتائج و عدم التوفيق.كما قامت اللجنة الفنية بنادي الاسماعيلي برئاسة الكابتن محسن بتعيين الكابتن إيهاب جلال كمدير فني للفريق الأول بنادي الإسماعيلي،و تأمل الإدارة في صحوة مع جلال في ظل التراجع في الأداء و في جدول ترتيب الدوري.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757