مايو 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » رغم عرض الإحتراف لاعب يد الأهلي يجدد للمارد الأحمر

رغم عرض الإحتراف لاعب يد الأهلي يجدد للمارد الأحمر

1 min read

صرح اللاعب “إبراهيم المصري” مدافع كرة اليد بالنادي الأهلي والمنتخب المصري لكرة اليد ومن أقوى مدافعي العالم عن سعادته بالتجديد للنادي الأهلي لمدة ٤ مواسم قادمة مشيراً إلى أن النادي الأهلي هو بيته الأول.

ويؤكد على أنه وقع على عقود التجديد على بياض ،ولم يكن له أي شروط أو أي رغبة في ترك النادي الأهلي وجماهيره خاصة للعلاقة القوية التي تربطه بالجماهير الأهلوية ويتوجه اللاعب بالشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي والجهاز الفني على ثقتهم فيه والتجديد لكل هذه المواسم القادمة.

والجدير بالذكر أن لاعب الأهلي ومنتخب مصر كان وقد تلقى عرضاً للإحتراف الخارجي من قبل نادي “فيزبيريم ” المجري بعد إنتهاء كأس العالم الأخيرة ،ولكنه فضل الوجود مع النادي الأهلي ويؤكد أنه دائما ما يمنح الأولوية للنادي الأهلي وأنه جاهز دائماً لخدمة النادي الأهلي طالما الفريق يحتاج لجهوده .

وأضاف “المصري” بأن النادي الأهلي قادر على التتويج لأكثر من بطولة في الموسم الجاري ،وأن تعادلهم مع الزمالك في النقاط يعطي الدافع للاعبين لتقديم أفضل ما عندهم ويؤكد على قوة منافسة كرة اليد في مصر ويدل على ذلك قوة المنتخب المصري التي ظهرت خلال منافسات كأس العالم السابقة التي كانت على أرض مصر .

وأكد على أن النادي الأهلي حالياً ويمر بفترة إحلال وتجديد ،ويحتاج ذلك إلى وقت أطول حتى يصل الفريق إلى حالة كبيرة من التجانس ،ويطمح اللاعب بتحقيق أكبر عدد من البطولات القارية والمحلية مع النادي الأهلي .

اترك رد