مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » النجم الساحلي التونسي كامل العدد لمواجهه فريق البنزرتي وتعافي مهاجمه من فيروس الكورونا

النجم الساحلي التونسي كامل العدد لمواجهه فريق البنزرتي وتعافي مهاجمه من فيروس الكورونا

1 min read

أعلن النجم الرياضي الساحلي عبر صفحته الرسمية علي الفيسبوك عن شفاء مهاجمه الجزائري، رضوان زردوم، من فيروس كورونا، و من المنتظر أن يستأنف زردوم التدريباته مع الفريق استعدادا لمواجهه النادى البنزرتي ضمن القاء المؤجله الجوله الاربعه عشر ، بداية من اليوم الاثنين .

وكان النجم الساحلي قد حرمه من خدمات لاعب الجزائري منذ مباراة مستقبل سليمان يوم 7 مارس الماضي لحساب الجولة 16 من البطولة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وبشفاء رضوان زردوم يكون كل لاعبي النجم الساحلي، قد تخلصوا من الإصابة بفيروس كوروناوقد شارك ايضا في التدريبات الجماعية البوم كل من الحارس أيمن المثلوثي، الذي كان قد أصيب خلال العملية الإحمائية، التي سبقت مباراة ساليتاس البوركيني في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

و عاد قائد الفريق، ياسين الشيخاوي، للتدريبات بعد غياب دام أسبوعين، بسبب إصابة على مستوى وتر الركبة، ونفس الشيء بالنسبة للجزائري، زين الدين بوتمان، الذي شفي تماما من التواء في الكاحل.

ومن المقرر أن تقام مباراة النجم الساحلي و فريق البنزرين يوم الاربعاء المقبل علي ملعب بو علي الحوار في تمام الساعه الثالثه عصرا بتوقيت تونس.

ويحتل فريق النجم الساحلي المركز الثاني بترتيب الجدول الدوري التوتسي برصيد 36 نقطه، بينما يحتل فريق البنزرين المركز 13 برصيد 17 نقطه.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757