مايو 13, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » المنتخب يوضح حقيقة تهرب رمضان صبحي من مباراتي كينيا و جزر القمر بداعي الإصابة

المنتخب يوضح حقيقة تهرب رمضان صبحي من مباراتي كينيا و جزر القمر بداعي الإصابة

1 min read

أكد مسؤلو المنتخب أن رمضان صبحي لاعب المنتخب ونادي بيراميدز خضع بالفعل لفحص طبي فى المنتخب تحت إشراف الدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب، و تأكد عدم جاهزيه اللاعب للمباراتين و بالتالي تم استبعاده من المنتخب.

حيث حدث جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور رمضان صبحي و شريف إكرامي نجما نادي بيراميدز، في أحد الفديوهات و هما يمارسوا الطيران في دولة الإمارات، مما أثار جدل حول حقيقة إصابته، لكن المنتخب خرج بتصريح بأن اللاعب بالفعل مصاب و وجوده في الإمارات ليس للمنتخب دخل به.

الجدير بالذكر أن المنتخب المصري بقيادة الكابتن حسام البدري كان قد استبعاد اللاعب من القائمة المختارة و التي ستقود مباراتي كينيا و جزر القمر ضمن التصفيات المؤهلة لأمم افريقيا 2022 المقامة في الكاميرون بسبب الإصابة. يذكر أن المنتخب الوطني استطاع التأهل بالأمس بعد التعادل مع المنتخب الكيني بنتيجة 1/1، حيث استطاع مجدي أفشة أحراز هدف المنتخب الوحيد في الدقيقة ال2 من عمر اللقاء، ليضمن المنتخب الصعود و هو منتخب جزر القمر لأول مرة في تاريخه يذكر أن المنتخب يحتل الأن صدارة جدول المجموعة ز برصيد 9 نقاط من 5 مباريات، بنفس رصيد نقاط منتخب جزر القمر، ليتلقي لقاء آخر و الذي سيحدد متصدر المجموع.

اترك رد