مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » البارسا يبدع ويتقدم بهدفين في شوط أول ممتع وسريع أمام ريال سوسيداد

البارسا يبدع ويتقدم بهدفين في شوط أول ممتع وسريع أمام ريال سوسيداد

1 min read

انتهت أحداث الشوط الأول الجيد من مباراة “ريال سوسيداد” وضيفه “برشلونة” بتقدم الضيوف بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأ الشوط سريعًا من جانب الفريقين وفرض برشلونة أسلوب لعبه على اللقاء منذ البداية من حيث الاستحواذ وتناقل الكرة والتمريرات القصيرة للاعبي الفريق ولكن بعيدًا عن مناطق العمليات ودون تشكيل خطورة حقيقية.

تسديدة أولى من “ميسي” بإتجاه مرمى “سوسيداد” في الدقيقة ال١١ من بداية المباراة ولكن ذهبت سهلة في يد الحارس،يهدر السويدي “ايزاك” أخطر فرص اللقاء في الدقيقة ٢٤ من انطلاقة وتوغل من ناحية اليسار وتسديدة قوية يتألق “تير شتيجن” في إبعادها لتتحول إلى ركنية.

ضغط متواصل من البارسا يسفر عن هدف اول للبلاوجرانا في الدقيقة ٣٧ عن طريق “جريزمان” بعد متابعة كرة مرتدة من الحارس ومحاولة “ديمبيلي”،يحاول أصحاب الأرض إدراك التعادل بكرة خطيرة في الدقيقة ٣٨ يتصدى لها “تير شتيجن” حارس البارسا بعد خطأ كبير منه في تشتيت الكرة.

هدف ثاني للبارسا في الدقيقة ٤٣ عن طريق “ديست” بعد تمريرة سحرية من “ميسي” تجعله في مواجهة المرمى ليزيد فارق الأهداف لفريقه في المباراة.

يحتسب الحكم دقيقة واحدة وقت بدل ضائع لتنتهي أحداث الشوط بتقدم مستحق للبارسا بهدفين مقابل لا شيء لريال سوسيداد.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757