مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الأهلي يخسر حمدي فتحي بسبب عناد حسام البدري

الأهلي يخسر حمدي فتحي بسبب عناد حسام البدري

1 min read

تسبب عناد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم في خسارة النادي الأهلي خدمات حمدي فتحي لاعب الفريق لمدة لن تقل عن 45 يوما بعد إصابته في بشرخ في أحد عظمتي الذراع “الكعبرة ” وذلك بعد خضوعه لأشعة عقب عودة بعثة المنتخب من كينيا في احدى المستشفيات المتخصصة القريبة من المطار.

وبات من المنتظر أن يخسر الأهلي خدمات حمدي فتحي في أربع مباريات هامة في مشوار الفريق هذا الموسم أمام المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في الجولتين الخامسة و السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا بالإضافة إلي مباراتي الزمالك في الدوري.

حسام البدري تمسك بالابقاء علي حمدي فتحي في مباراة كينيا أمس رغم شكوي اللاعب من الإصابة حيث استبدل البدري طارق حامد وتمسك باستمرار حمدي فتحي الذي كان غير قادرا علي استكمال المباراة.

ومع تحامل اللاعب علي نفسه اضطر البدري إلي استبداله في النهاية والدفع بعمر جابر بعد أن عجز اللاعب تماما عن مواصلة اللعب.

تعنت البدري مع حمدي فتحي لاعب الأهلي لم يكن الأول ضد لاعبي الأهلي حيث سبق وأن عاند البدري وتمسك بإصطحاب ايمن أشرف في رحلة كينيا التي وصلت إلي ما يزيد عن سبع ساعات رغم معاناة من الإصابة بخشونة في الركبة ومع تأكد عدم قدرته علي المشاركة في مباراة كينيا وهو ما تم إثباته في لقاء الأمس الذي شهد غياب اللاعب للإصابة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757