مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الأهلي يخضع إلى مسحة طبية قبل السفر إلي السودان

الأهلي يخضع إلى مسحة طبية قبل السفر إلي السودان

1 min read

خضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي الي مسحة طبية صباح اليوم الاثنين قبل إنطلاق المران الجماعي استعدادا للسفر إلى السودان يوم الأربعاء المقبل .

ويواصل الأهلي تدريباته الجماعية على ملعب التتش بالجزيرة ، كما حدد الجهاز الفني للقلعة الحمراء بقيادة ” بيتسو موسيماني” موعد السفر إلى السودان و المقرر لها الساعة الرابعة عصر الأربعاء المقبل.

يستعد فريق الكرة بنادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني فى المباراة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يلحق الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق ببعثة الأهلي في السودان، بعد انتهاء مشاركته في معسكر منتخب بلاده، في إطار خوض مباريات تصفيات أمم أفريقيا التي تقام في الكاميرون ٢٠٢١.

جدير بالذكر يتصدر سيمبا التنزاني صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 نقاط وفي المركز الرابع المريخ السودانى برصيد نقطة وحيدة .

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757