مايو 8, 2021

موقع يلا جول

هو موقع أخبارى رياضي لرصد جميع الأخبار الرياضية لحظة بلحظة

الرئيسية » الأهلي يحذر الجهاز الفني للمنتخب من مشاركة أيمن أشرف

الأهلي يحذر الجهاز الفني للمنتخب من مشاركة أيمن أشرف

1 min read

بعدما قرر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر ضم أيمن أشرف مدافع فريق النادي الأهلي الي قائمة المنتخب استعداداً لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2022 رغم إصابة اللاعب مؤخراً بخشونة في الركبة ظهرت مؤخراً مخاوف من الجهاز الفني للنادي الأهلي من تفاقم إصابة اللاعب حال المشاركة.

وطالب الجهاز الفني للنادي الأهلي من حسام البدري عدم البدء أساسياً بأيمن أشرف في مواجهة المنتخب مع كينيا حتى لا تتفاقم الإصابة علي اللاعب خصوصاً أن الأهلي يعاني من مشكلة في مركز الظهير الأيسر في ظل اصابة على معلول وكذلك محمود وحيد.

ويستعد المنتخب المصري لملاقاة كينيا يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً وذلك في الجولة الخامسة من منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية بينما سيواجه بعدها منتخبنا جزر القمر يوم الاثنين المقبل في ختام منافسات المجموعة.

أما عن موقف منتخبنا في مجموعته فالمنتخب المصري يتصدر المجموعة برصيد ثمان نقاط بواقع انتصارين وتعادلين ويأتي المنتخب الكيني في المركز الثاني بنفس عدد النقاط بينما جزر القمر تأتي في المرتبة الثالثة برصيد ثلاث نقاط ويتذيل المجموعة منتخب توجو بنقطة وحيدة.

اترك رد


Notice: ob_end_flush(): failed to send buffer of zlib output compression (0) in /home/yallagoal/public_html/wp-includes/functions.php on line 4757