يوم سعيد على كافة ألعاب صالات النادي الأهلي

يوم سعيد على كافة ألعاب صالات النادي الأهلي

يعيش اليوم النادي الأهلي يوم سعيد ملئ بالإنجازات خاصة على صعيد ألعاب الصالات وتصدرهم بجداول مسابقات ألعاب الصالات وتحقيق الفوز اليوم في كافة مبارياته للرجال والنساء .

حيث عاد من جديد رجال الكرة الطائرة وتصدرو جدول المسابقة بعد التأخر الذي لحق بهم بعد خسارتهم لمباراة بتروجيت بنتيجة ٢/٣ منذ عدة أسابيع ولكنهم عادو من جديد لتصدر المسابقة والفوز اليوم على فريق نادي الترسانه بثلاث أشواط دون رد .

وإستطاع رجال كرة اليد أيضاً الفوز اليوم على فريق طلائع الجيش بنتيجة ٣٣/٢٨ ويستطيعون أيضاً تصدر جدول المسابقة مناصفة مع نادي الزمالك ،وأيضاً ناشئي الأهلي في كرة اليد يقدمون عروضاً قوية حيث إستطاع شباب يد الأهلي مواليد ٢٠٠٤ حسم لقب كأس مصر اليوم بعد الفوز على مركز شباب الظاهرية بنتيجة ٣٣/٢٧ .

أما بالنسبة لسيدات النادي الأهلي للكرة الطائرة الذين يحلقون دائماً بصدارة الدوري والكأس وحققوا اليوم الفوز على فريق الطيران بثلاثة أشواط دون رد .

وأيضا سيدات اليد يستمران في صدارة الدوري بعد حسم لقب الكأس في الأسبوع الماضي على حساب سيدات الزمالك ويحققون الفوز اليوم على سيدات سموحة بنتيجة ٢٩/٢٣ .

ويعود رجال كرة السلة من جديد ويستمرون في تقديم عروضهم المتميزة والعودة من جديد إلى صحوتهم وتحقيق الفوز على رجال الجزيرة بنتيجة ٧٢/٦٤.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: