وقعوا في خطأ اجايي”| ثنائي الأهلي يستفزان موسيماني قبل موقعة نهضة بركان

وقعوا في خطأ اجايي”| ثنائي الأهلي يستفزان موسيماني قبل موقعة نهضة بركان

وقعوا في خطأ اجايي، آثار ثنائي داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غضب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، قبل مواجهة نادي نهضة بركان المغربي في إطار السوبر الأفريقي.

وتسبب زيادة الوزن للثنائي ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا، جناح أيسر الفريق غضب بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

وطلب موسيماني من الجهاز المعاون وضع برنامج تأهيلي لكهربا وناصر ماهر، مثل جونيور أجايي للوصول الي الوزن المطلوب مثل كافة لاعبي الفريق.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي نهضة بركان المغربي يوم الجمعة في الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري في إطار منافسات كأس السوبر الإفريقي والمقرر أن تقام في قطر.

وقعوا في خطأ اجايي، وتقام المباراة في تمام الساعة السابعة مساء على استاد جاسم بن حمد بقطرحيث سوف تنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN sport 1 بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

ويلعب الأهلي مباراة السوبر مع نهضة بركان لحصولة على بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب نادي الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف بينما فاز نهضة بركان ببطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب نادي بيراميدز.

وسوف تخضع بعثة النادي الأهلي إلى نظام الفقاعه الطبية للتأكد من عدم وجود أي إصابات داخل الفريق بفيروس كورونا على أن يدخلو عزلا طبياً بدأ من الغد الأثنين.

في نفس السياق قامت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم باتخاذ قرارا بتأجيل مبارتين للأهلي ومباراتين لبيراميدز ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

حيث قررت ادارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تحريك مواعيد مباراتين للأهلي ومثلهما لبيراميدز ضمن مسابقة الدوري.

على أن تقام المباريات المؤجلة بدون لاعبي المنتخب الأولمبي خلال فترة توقف الدوري على هامش تجمعهم للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وفي موعد يعلن فيما بعد ، على أن يكتفى خلال هذه الفترة بإقامة مباريات بطولة كأس مصر.

وقعوا في خطأ اجايي، يأتي ذلك في إطار سعي الاتحاد المصري لكرة القدم لإنهاء المسابقة قبل تجمع المنتخب الوطني في نهاية أغسطس المقبل ، مع مراعاة ظروف الفريقين لاستمرار ارتباطهما ببطولتي الأندية الأفريقية اللتين تأهلا لدوريها قبل النهائي

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: