وزير قطاع الأعمال يشيد ب زعيم الفلاحين .

وزير قطاع الأعمال يشيد ب زعيم الفلاحين .

وزيرقطاع الأعمال، صرح الدكتور هشام توفيق الوزير العام لقطاع الاعمال لنادي غزل المحلة ان التغيرات التي حدثت في النادي كانت سبب في تحسن اداء الفريق والاداء العام للنادي في الفترة الحالية .

وتحدث هشام توفيق من خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع علي قناة “الحدث اليوم” وعبر عن فرحته وهو يشجع النادي المحلاوي رغم اهلاويته وحبه للنادي الاهلي وتفاجئه بأداء فريقه المتميز في الدوري الممتاز وتحقيقه لنتائج ايجابية .

واكمل حديثة قائلا بأنه يعلم كل الثغرات المتواجدة داخل الفريق ويعمل علي معالجتها في الفترة القادمة لتحسين الاداء وتحقيق مركز متميز في جدول الدوري والبقاء فيه والإبتعاد عن شبح الهبوط ،وتحدث عن المتغييرات المؤسسية وضرورة تركيز كل مسؤل في تخصصة فقط وتابع ان سبب التجانس للاعبيه وجود ٢٤ لاعبا من المحلة علي قلب رجل واحد وتحدث عن التغييرات التي حدثت داخل غرف الملابس والاستاد المحلاوي واختتم، بأن الادارة لا تبخل بأي شئ علي الفريق ودائمة الدعم والمساندة لهم واكد علي تأدية واجبهم علي اكمل وجه.

وزير قطاع الأعمال، يذكر أن نادي غزل المحلة قد حقق الفوز علي قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك والتعادل مع بيراميدز فيما فشل كثير من الأندية من تحقيق تلك النتائج ليحتل بهم الفريق المركز التاسع في جدول الترتيب.

وعلي صعيد أخر كشف حسام عزو، نائب رئيس نادي غزل المحلة، عن حقيقة حصول النادي على حكم بحبس امام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لزمالك خلال الفترة القادمة، بعد امتناع اللاعب عن تسديد حقوقه لإدارة النادي خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلي «المحلة» لن يترك حقه في هذا الملف بشكل نهائي.

وقال حسام عزو في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «النادي حصل على حكم ضد إمام عاشور خلال الفترة الماضية بالحبس لمدة عام، مشيرًا إلى أن اللاعب يماطل بالوقت الحالي في سداد مبلغ 500 ألف جنيه مستحقة للنادي».

وزير قطاع الأعمال، أضاف: الشؤون القانونية لنادي غزل المحلة لن تترك حق النادي خلال الفترة القادمة، متابعا بأن تنفيذ الأحكام هي من قامت بالتواجد في منزل اللاعب من أجل تسديد المبالغ المستحق للنادي».

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: