هل تعمد الترجي خروج الزمالك بتعادله مع مولوديه الجزائر

هل تعمد الترجي خروج الزمالك بتعادله مع مولوديه الجزائر

أنتظر عشاق وجماهير نادي الزمالك المباراة الأخيرة بدروى المجموعات في دوري الأبطال لما تحمله من أهمية كبيرة في تحديد الفريق الثاني الذي سوف يصعد الي الدور المقبل بدورى الأبطال.

الترجي يتحكم في مصير الزمالك : يشاء القدر أن يكون مصير الزمالك بين أقدام لاعبي الترجي ليخرج مدربهم الشعلاني بتصريح أصاب جمهور الفريق بالخوف الشديد بعد أن قام بتذكيرهم بحادثة حدثت في عام 2004 بالبطولة العربية وكان الترجي يحتاج في ذلك الوقت أن يفوز أبناء القلعة البيضاء علي نادي الصفاقسي التونسي حتي يستطيع الصعود لكن يخسر نادي الزمالك ويتسبب فى خروج الفريق من البطولة.

لم يكن أحد يتوقع هذا السيناريو لكن فشل الفريق في أولي المباريات بعد أن تعادل مع فريق مولودية الجزائر هنا في القاهرة ثم مع فريق تونجيت قبل أن يخسر من الترجي التونسي ذهاباً وفي الإياب أيضاً ليتمكن الفريق أخيراً من الفوز في أخر مبارتين علي حساب الفريق الجزائري والفريق السنغالي.

علي الرغم من الفوز بنتيجة كبيرة الي أن تعادل الترجي التونسي مع فريق مولودية الجزائر أطاح بنادي الزمالك من البطولة ويقوم البعض بترديد أن الترجي قام بالرد علي ما فعله نادي الزمالك من قبل والخسارة أمام المنافس الرئيسي للفريق بتونس وهو الصفاقسي التونسي.

الحلم الغائب :ما زأل الزمالك يحلم برفع كأس الأميرة السمراء بعد أن نجح في أحراز البطولة للمرة الأخيرة في عام 2002 بهدف تامر عبدالحميد ومنذ ذلك الوقت وأبناء القلعه البيضاء لم ينجحوا في أحراز اللقب علي الرغم من الوصول إلى النهائي مرتين أمام فريق صنداونز في عام 2014 وخسر الفريق في ذلك الوقت وأخيراً في العام الماضي أمام النادي الأهلي وخسر أيضاً.

لينتهي الحلم أيضاً في هذا العام والخروج من البطولة بدورى المجموعات في انتظار العام المقبل لنرى ما سوف يحدث.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: