نجم مانشستر سيتي عن مواجهة تشيلسي: “لدينا فرصة للفوز بدوري الأبطال

نجم مانشستر سيتي عن مواجهة تشيلسي: “لدينا فرصة للفوز بدوري الأبطال

نجم مانشستر سيتي، “يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي بنظيره فريق تشيلسي، مساء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءً في مباراة قوية ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا .

حيث تقام المباراة على ملعب دراجاو، بمدينة البرتغال، بين فريق مانشستر سيتي ونظيره فريق تشيلسي في مباراة قوية وتنقل أحداث المباراة عبر قناة beIN sport 1 premium و beIN sport 4 k بتعليق عصام الشوالي .

وتحدث جون ستونز، لاعب مانشستر سيتي، عن مواجهة تشيلسي المنتظرة، في نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها اليوم السبت، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب الدراجاو.

وصرح ستونز، في تصريحات صحفية: “الآن لدينا فرصة للفوز بدوري الأبطال، آمل أن نفعلها، مواجهة إيفرتون أعدّتنا بشكل جيد، لقد كانت المباراة المثالية لإنهاء البريميرليج، والتجهيز لنهائي دوري الأبطال”.

نجم مانشستر سيتي،: “الأولاد يتمتعون بعقلية فوز لا تُصدق، الرغبة التي لديهم في الاستمرار في التقدم وفي الفوز، وإدمانهم على تحقيق البطولات، هي كلها أشياء أعجز عن وصفها، سوف نستمتع بهذا الحدث الكبير، وآمل ان نجعل الجميع يفخرون بنا “.

وأكمل: “أنا فخور تمامًا على الصعيد الشخصي، مررت بأوقات صعبة بداية هذا الموسم، وأعتقد ان أي لاعب لا يتمكن من اللعب، لن يكون سعيداً”.

وأختتم: “أردت تغيير ذلك الوضع بسرعة، وأردت العودة إلى الفريق وأنافس على مركزي الوصول لنهائي دوري الأبطال بعد الآلام وخيبات الأمل التي قاسيناها في الأعوام السابقة، كانت بسبب اننا تعلّمنا الكثير وطبّقنا ما تعلمناه في هذا الموسم، ووصلنا إلى ما وصلنا إليه الآن”.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل مانشستر سيتي والذي سيبدأ به جوارديولا المباراة في حراسة المرمى: إيدرسون.

في خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، أليكساندر زينشينكو

في خط الوسط: فيرناندينيو، إيلكاي جندوجان، فيل فودين

في خط الهجوم: رياض محرز، كيفين دي بروين، بيرناردو سيلفا

نجم مانشستر سيتي، بينما من المتوقع أن يكون تشكيل تشيلسي الذي سيبدأ به المباراة كالآتي في حراسة المرمى: إدوارد ميندي

خط الدفاع: كريستينسن، تياجو سيلفا، أنطونيو روديجير، سيزار أزبلكويتا، بن تشيلويل.

في خط الوسط: جورجينيو، نجولو كانتي

في خط الهجوم: كريستيان بوليسيتش، ماسون ماونت، تيمو فيرنر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: